عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

حقن الـ بي بي غلو BB Glow..ثورة في عالم التجميل

20

- Advertisement -

تخيّلي نفسكِ تستيقظين في الصباح ببشرة بلون موحّد دون بقع حمراء أو ندوب، وكأنّ بشرتكِ مغطاة بطبقة مثاليّة من الفاونديشن دون لمسها أو استخدام إسفنجة البيوتيه بلاندر Beauty Blender، إضافة إلى المال الذي يمكن توفيره على المدى الطويل لعدم الحاجة إلى كريم الأساس والفاونديشن بعد اليوم. ألا يبدو حقّاً رائعا!.

هذا ما يعد به علاج الـ “بي بي كريم غلو”BB Glow  النصف الدائم والذي تعتمد تقنيته على حقن البشرة بكريم البي بي باستخدام إبرة دقيقة ورفيعة تضخه تحت البشرة بتقنيّةMicroneedling Procedure التي تمنح البشرة طبقة مثاليّة من الأساس الخفيف، فتظلّل عيوب وشوائب البشرة كلّها وتدوم نتائجه لفترة طويلة تتراوح بين 6 أشهر إلى سنة كاملة.

ما هو علاج الـ “بيبي غلوBB Glow  الجديد؟

تحتاج السيّدة إلى جلستين فقط لحقن بشرتها بكريم البي بي غلو لتبدو مغطّاة بطبقة أساس مثالية كاملة وخفيفة القوام، فهي تناسب النساء اللّواتي يستخدمن الفاونديشن يوميّاً.

فبعد أن شاع استخدام الصبغة وحقنها تحت الحواجب، فما الذي يمنع من تنفيذ الفكرة نفسها على البشرة مع كريم الأساس؟ وهذا ما حدث بالفعل وأحدث ضجّة كبيرة في عالم الجمال في الأونة الاخيرة.

تعتمد آليّته على الطريقة نفسها لعلاج Microneedling، حيث يقوم الخبير بتحريك الآلة المجهّزة بإبر ناعمة ودقيقة على كامل البشرة، وهي غير مؤلمة، بل تعمل على تحفيز إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين، حيث يحقن هذا الجهاز اليدويّ مصلاً شبيهاً بالفاونديشن على عمق 1 ملم تحت البشرة تماماً كما يتمّ حقن الفيتامين سي في أعمق طبقات البشرة. يستغرق العلاج حواليّ 3 ساعات، منها ساعة واحدة لتخدير البشرة بالكريم المخدّر.

 

 

 

هل هو آمن على البشرة؟
هذا العلاج جديد، لم ينل حتى اللّحظة موافقة هيئة الـFDA العالميّة للأدوية والأغذية الصحيّة، وبالتالي لا يصنع في أميريكا، بل يقتصر إنتاجه حاليّاً على موسكو فقط.

يقوم الطبيب بخلط الفاونديشن تماماً كخبيرة التجميل لتحديد درجة اللّون الأنسب لبشرة السيّدة، ثمّ يحقنها مباشرة تحت البشرة بطريقة المايكرونيدلينغ Microneedling لتعمل على توحيد لون البشرة وتظيل العيوب الظاهرة على سطحها من خطوط حمراء، بثور، ندوب واحمرار، كما أنّها مخالفة لكريم الأساس العاديّ، فلن يختفي بغسل البشرة أو يتكتّل عند التعرّق أو الحرارة والرطوبة العالية.

رأي الخبراء بهذا العلاج الثوريّ الجديد
يجمع العديد من أطبّاء التجميل والخبراء في هذا المجال أنّ حقن الـ BB Glow قد يكون حلّاً مناسباً لصاحبات البشرة الدهنيّة اللّواتي يعانين من البثور والبشرة الحسّاسة واحمرارها المستمرّ، إلّا أنّهم بالمقابل، لا يشجعّون باللّجوء له لاعتقادهم بأنّه يخلّف العديد من المشاكل، كالحساسيّة، الحكّة المفرطة، الالتهاب أو نوع من الندوب يعرف باسم “الأورام الحبيبيّة” بسبب الصبغة التي تستقرّ تحت البشرة لفترات طويلة جدّاً، كما أنّ الـ “بي بي كريم” يحتوي على مادّة “السيليكا” Silicon dioxide التي تعمل على ارتداد الضوء عن الجلد، فيبدو أكثر إشعاعاً، فقد تفقد البشرة فائدة إضافيّة لعنصر الوقاية من الشمس الذي غالباً ما يكون مرافقاً لكريم الـ “بي بي العادي”. وعليه فقد تكونين غير مؤهّلة لهذا النوع من العلاج، خاصّة إذا كنتِ تتناولين علاجات هورمونيّة، حاملاً أو مرضعاً أو إذا كانت بشرتكِ تعاني من التهاب، كالإكزيما والصدفية، فلا بدّ من استشارة طبيب الجلد قبل الإقبال عليه مع التأكّد من خبرة المعالج والعيادة، خاصّة وأنّ هذا العلاج لا يزال تجريبيّاً….

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: