عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

تعلّمي “تمرين السلحفاة” لإزالة تجاعيد الفم…

25

- Advertisement -

لا يحتاج تجديد البشرة وإزالة الشوائب والتجاعيد عنها إلى أي ماسك للوجه في حال تمت ممارسة بعض التمارين المفيدة بانتظام. ومنها مثلاً “تمرين السحلفاة” الذي يساعد على إخفاء علامات التقدم في السن والتعب وخصوصاً في المنطقة المحيطة بالشفتين. ويمكن تطبيقه بسهولة وخلال دقائق معدودة مرتين يومياً لمدة لا تقل عن 3 أسابيع

تمرين السلحفاة لإزالة تجاعيد محيط الفم
كما يفعل أي ماسك فعال للوجه، يمكن تمرين السلحفاة أن يخلص البشرة من علامات التقدم في السن المزعجة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة وخصوصاً في المنطقة المحيطة بالفم.
ولهذا ينصح بتطبيقه يومياً أمام المرآة من خلال القيام بخطوات سهلة جداً. فلتقومي بذلك قفي مع تثبيت قدميك على الأرض وتنشقي الهواء بعمق.

 


أدخلي شفتيك إلى الداخل وشدّي زاويتيهما قدر الإمكان إلى الخارج مع شدّ أنسجة الذقن أيضاً. حافظي على هذه الوضعية لمدة 3 دقائق وكرري التمرين مرات عدة في الصباح والمساء لمدة 3 أسابيع على الأقل.
وبعد ذلك يمكن ملاحظة التغييرات التي تطرأ على هذه المنطقة من الوجه حيث تبدأ التجاعيد والخطوط الرفيعة بالاختفاء بشكل تدريجي وواضح.
كذلك ينصح بتطبيق تمرين السمكة. ولذلك يجب الوقوف بشكل ثابت وتنشق الهواء بعمق. وبعد ذلك يجب فتح الفم على شكل بيضاوي أفقي مع شدّ الشفتين قدر الإمكان إلى الأعلى والأمام. وللاستفادة من هذال التمرين من الضروري تطبيقه مرات عدة في الصباح والمساء ولمدة لا تقل عن 3 أسابيع.
وهكذا يمكن هذين التمرينين سهلي التطبيق أن يساعدا على إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تتكون بسبب ترهل البشرة حول منطقة الفم مع مرور السنوات. وهما يعادلان بفعاليتهما أفضل ماسك للوجه.  

    

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: