عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | حازم إمام يشيد بـ 4 أشياء أحبها في الزمالك أمام جور ماهيا.. ويكشف تفاصيل الصلح مع رئيس النادي

18

- Advertisement -

أشاد حازم إمام نجم نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأربعة أشياء أحبها خلال مباراة جور ماهيا.

الزمالك فاز على جور ماهيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج (الزمالك اليوم) عبر قناة المحور: “فرجاني ساسي كان رائعا اليوم كعادته. هو لاعب (يلعب بدماغه) وتلك هي نقطة تميزه الكبرى”.

وأضاف “محمود علاء أيضا من أفضل المدافعين في مصر بالوقت الحالي، ومن الجيد انضمامه لصفوف منتخب مصر للمعسكر المقبل. أتمنى أن يكون أوباما وكهربا هما القادمين مع خافيير آجيري”.

حازم أتبع “الأمر الثالث الذي أعجبني اليوم كان جمهور الزمالك، والذي لم يتوقف عن تشجيع الفريق منذ الدقيقة الأولى. ربما أن الهدف جاء مبكرا، لكن تشعر أن الجمهور كان يريد مساندة الفريق منذ البداية”.

نجم الزمالك السابق أكمل “نرى كريستيان جروس مدرب الفريق أيضا يتعلم من أخطاءه. سواء إجراء التبديل الثالث، أو غلق الملعب وقت التقدم وهي النقاط التي كانت تؤخذ عليه سابقا”.

وواصل “في السابق كان الزمالك يتأثر سلبا مع أول هزيمة وتبدأ المشاكل، لكن الفريق هذا الموسم مختلف ويستطيع التعامل مع الأزمات، وهو أمر يشكر عليه الإدارة، وبسببه رأينا الزمالك مستمر بشكل جيد ويتحسن من مباراة لأخرى، واستطاع العودة في البطولة من خلال مباراة بترو أتليتكو”.

وانتقل إمام للحديث عن كهربا وشيكابالا لاعبا الزمالك، فقال “أحيي إدارة الزمالك على احترامها لشيكابالا كأحد نجوم نادي الزمالك، وأتمنى أن يعود بالفعل للفريق مع بداية الموسم المقبل لأنه يستحق ذلك”.

وأتبع “كهربا من أهم لاعبي الزمالك بأهدافه ومساهماته هذا الموسم، من الجيد انتهاء المشكلة سريعا. الفوز دائما يجعل اللاعبين يريدون المشاركة والتواجد في الصورة”.

وأخيرا، تحدث حازم إمام عن تأجيل لقاء المقاولون العرب، وعن حوار دار بينه وبين رئيس الزمالك، فقال “كل الشكر لرئيس الزمالك على ما قابله عني، لكنني لم أفعل شيئا”.

وأكمل “هذا حق الزمالك أن يحصل على الراحة الكافية بين مباراتين بما أنه ممثل للكرة المصرية. الزمالك لا يريد سوى العدالة، وأنا دوري أن أوفر العدالة لكل الفرق وليس الزمالك فقط”.

حازم إمام استرسل “دار حوارا بيني وبين رئيس الزمالك وقلت له أنت تمنعني من دخول نادي الزمالك، فقال لي بالتأكيد لا، أنت ابن نادي الزمالك وبالفعل أرسل لي كارنيهات عضوية النادي بعدها بدقائق مشكورا”.

وواصل “لا أحتاج دعوة للتواجد في الزمالك، وبإذن الله أكون متواجدا في احتفالية صعود الزمالك للدور التالي من البطولة”.

وأتم “لو سأقول كلمة للاعبي الزمالك قبل مباراة نصر حسين داي، ابذلوا الجهد واعملوا ما عليكم مثل آخر مباراتين من أجل تحقيق الفوز والتوفيق من عند الله”.

طالع أيضا

الفارس الأبيض يقف على صدارة مجموعته

كواليس تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون.. شرط بسبب الأهلي وموافقة المنتخب

سيناريوهات تأهل الزمالك لربع نهائي الكونفدرالية

فرمان من الزمالك ضد حميد أحداد

الزمالك يعلن تأجيل لقاء المقاولون العرب بموافقة اتحاد الكرة

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: