عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

شراكة بين Gameloft و Lamborghini للكشف عن سيارة Huracán EVO Spyder في لعبة أسفلت 9: الأسطورة

51

- Advertisement -

أعلنت كل من شركة Gameloft، وهي شركة رائدة في مجال ابتكار الألعاب وتطويرها، وAutomobili Lamborghini عن انعقاد شراكة حصرية ستجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي بالتزامن مع رفع الستار يوم 5 مارس عن سيارة Huracán EVO Spyder في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 وداخل لعبة  أسفلت 9: الأسطورة، وهي اللعبة الأكثر تنزيلاً من بين ألعاب سباقات Gameloft على الهواتف المحمولة والحاصلة على العديد من الجوائز. وسبق أن عقدت كل من Gameloft وAutomobili Lamborghini عدة شراكات متميزة وعملتا معًا منذ إصدار لعبة  أسفلت 9: الأسطورة، وقدمتا بشكل خاص سيارة Lamborghini Terzo  Millennio للاعبين حول العالم.

Image result for asphalt 9 lamborghini huracan

تُطلق Gameloft فعالية مدتها أسبوعين ومسابقة في لعبة أسفلت 9: الأسطورة، بدءًا من يوم 8 مارس. سيتم تقديم سيارة Lamborghini Huracán EVO Spyder بشكل خاص خلال الفعالية محدودة الوقت، وذلك للتنسيق بين المحتوى الحصري داخل اللعبة وكشف الستار الحصري. وسيحصل خمسة فائزين محظوظين على نموذج 1/43 من سيارة Lamborghini الجديدة.

في إشارة إلى اندماج عالمين، ستتواجد Gameloft في جناح Lamborghini من خلال، أسفلت 9: الأسطورة، وهو المكان الوحيد في العالم لاختبار قيادة السيارة الجديدة Lamborghini Huracán EVO Spyder. تُعدّ الشركتان الرائدتان معبرًا بين العالمين الافتراضي والواقعي، حيث تتجاوز حدود التكنولوجيا لابتكار التجربة الأكثر تشويقًا لمحبي السيارات في جميع أنحاء العالم.

وصرح داميان مارتشي، نائب رئيس التسويق والاتصالات في شركة Gameloft قائلاً “تشتهر Lamborghini في جميع أنحاء العالم بتركيزها على ما يريده الناس من السيارات الرياضية الفائقة المتميزة. وتسير سيارة Huracán EVO Spyder الجديدة على هذه الخطى المتمثلة في تقديم كل شيء يجعل من قيادة سيارة Lamborghini أمرًا خاصًا، لذا نحن نفخر بقدرتنا على توفير هذا الشعور في لعبة  أسفلت 9: الأسطورة حيث ندع اللاعبين يتحكمون في عجلة القيادة والقيام بأمور استثنائية”، وأضاف “اجتمعت كل من Gameloft و Automobili Lamborghini مرة أخرى لتقديم أفضل سيارة في العالم في أفضل لعبة سباقات على الهواتف المحمولة في العالم”.

وصرحت كاتيا باسي، رئيس قسم التسويق في Automobili Lamborghini قائلة “تُعدّ لعبة  أسفلت 9: الأسطورة التي أصدرتها Gameloft من ألعاب السباقات الرائعة للهواتف المحمولة، والتي يمكنها إعادة إنشاء ما يُميز سيارات Lamborghini الرياضية الفائقة بشكل مستمر ومخلص. وبذلك، نجعل أفضل تجربة سيارات في العالم واقعًا مع سيارة Huracán EVO Spyder الجديدة، في كل من لعبة أسفلت 9: الأسطورة ومعرض جنيف للسيارات”، وأضافت قائلة: “نحن نُعيد تعريف تجربة السيارات الافتراضية المطلقة مع Gameloft.”

ابدأ في اختبار قيادة سيارة Lamborghini Huracán EVO Spyder اليوم وقم بتنزيل لعبة أسفلت 9: الأسطورة على App Store  وGoogle Play وMicrosoft Store.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: