عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

فساتين سهرة بأكمام طويلة على غرار الفاشينيستا العربيات

28

- Advertisement -

صيحات فساتين السجادة الحمراء تتطور وتتغير بين موسم وآخر.  وبينما ازدادت جرأتها عام تلو الآخر، حيث رأيناها بالخامات الثمينة، ومع الكتفين المنسدلتين، أو الشق الطويل على الساقين، إلا أننا لاحظنا أن الفاشينيستا العربيات يخترنها في أغلب الأحيان بالأكمام الطويلة.

مهما كان الطقس حاراً او بارداً، الأكمام الطويلة صارت الخيار الأول حتى في صفوف نجماتنا العربيات على الأرجح لأنها تمنح أي فستان طابع فخامة مميز ولافت.  وإن استرجعنا تاريخ فساتين السجادة الحمراء في التسعينيات وأوائل الألفينيات، سنتأكد أن الأكمام الطويلة كانت الخيار الأخير للنجمات، اللاتي كن يفضلن الفساتين بلا كتفين، أو بكتف واحد أو بالحمالات الرفيعة. فقد كن يفضلن إظهار أكتفهن العارية للمزيد من الإغراء والإثارة، وكان من الصعب العثور على فستان بأكمام كاملة في تلك الحقبة.

أسباب عودة هذه الظاهرة:
هناك بضعة أسباب قد تكون وراء اختيار النجمات والخبراء المتخصصين لاختيار فساتينهم بالأكمام الطويلة وهي:

– كثر يرين أنهم يظهرن الكثير من أجسامهن في الفساتين المكشوفة، فيحاولن على الأقل إحداث بعض التوازن بإخفاء أجزاء غير مهمة مثل الذراعين.
– النجمات والستايلستس الذين يعملن معهن، يواكبن صيحات الموضة، فالأكمام الموضة رائجة للغاية على منصات الأزياء منذ عدة مواسم إلى اليوم.
– بعض النجمات لا يردن تعريض أجسامهن للشمس، لكن هذا لا يفسر ارتداء هذه الفساتين في الحفلات الليلية أو مع الفساتين الشفافة.

– الكثير من المؤثرات يملن الى إخفاء أذرعهن بسبب اختلاف لون بشرة أجسامهن عن أوجههن.
– الديكورات التي نراها على الأكمام وستايلات الأكمام بحد ذاتها  من الواسعة الى المنتفخة و المرصعة أو المزينة بالريش وغيرها قد تبدو مغرية بالنسبة للفاشينيستا كما أنها تمنحهن لوك غير تقليدي في الصور.
-أنها ببساطة التصاميم الأكثر أناقة لهذا الموسم باعتقادهن واعتقاد الستايليست، وهي تخفي كل الزوائد على الأذرع وحتى تخفي علامات التقدم في السن التي قد تظهر بوضوح على الجزء العلوي من الذراع.

 

 

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: