عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | مصدر بالأهلي لـ في الجول: محاولات لتجهيز الشناوي للجلوس على الدكة أمام شبيبة الساورة

20

- Advertisement -

يبدأ الجهاز الطبي بفريق الأهلي محاولات تجهيز محمد الشناوي حارس المرمى ليكون بديلا لعلي لطفي في مواجهة شبيبة الساورة الجزائري بختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة واستبدل اضطراريا في الشوط الأول خلال مواجهة فيتا كلوب التي انتهت بفوز الفريق الكونغولي بهدف نظيف.

وعلم FilGoal.com من مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاه لحصول اللاعب على حقنة مسكنة وربط قدمه بـ “رباط مثبت” ليكون مستعدا للجلوس على دكة الاحتياط كبديل لعلي لطفي والمشاركة في حالة الضرورة.

وتوجه الحارس من مطار القاهرة فور العودة من الكونغو الديمقراطية إلى مستشفى، حيث يخضع لآشعة رنين مغناطيسي لتحديد درجة الجزع في الكاحل، وتحديد مدة الغياب.

وأشار مصدر داخل النادي إلى أن الشناوي لن يتأخر عن التواجد في مباراة الساورة، ولو ضغط على نفسه بالعلاج أو التأهيل للجلوس احتياطيا لعلي لطفي على الأقل.

وكان الشناوي حارس مرمى الفريق قد أجرى آشعة على الكاحل مساء أمس السبت بأحد المستشفيات الكونغولية وأثبتت تلك الآشعة إصابته بالتواء في الكاحل وستحدد مدة غيابه عقب آشعة الرنين المغناطيسي.

ما هي الخطة البديلة للأهلي؟ اقرأ – هل تتذكرون واقعة الزمالك في 2012؟.. الأهلي سيختار لاعبا لتدريبه كحارس مرمى ضد الساورة

ويحتاج الأهلي للفوز على شبيبة الساورة للتأهل لدور الثمانية، أو التعادل مع تعادل فيتا كلوب وسيمبا ضمن نفس المجموعة.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: