عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

سناتور جمهوري :” سأحرك عملية الاعتراف بالجولان كجزء من إسرائيل”

43

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/03/11 الساعة 10:10 مساءً

 

مدار نيوز/نابلس 11-3-2019:  ترجمة  محمد أبو علان دراغمة: كتبت صحفية يديعوت أحرنوت العبرية: السناتور  الأمريكي الجمهوري ليندسي غراهام، والسفير الأمريكي في “إسرائيل” دافيد فيردمان زاروا اليوم الاثنين هضبة الجولان برفقة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وحصل الاثنان على ما وصف ب”التوضيحات الأمنية” عن الحدود الشمالية من قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي يوئل سترك.

خلال الزيارة شكر نتنياهو عضو الكونغرس الأمريكي على الدعم الأمريكي من أجل الحفاظ على أمن الحدود الشمالية، وقال في سياق شكره:

” سياسية الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الداعمة لإسرائيل تقود لنقطة مهمة وهي الحفاظ على هضبة الجولان جزء من إسرائيل،  وأي قرار آخر ستجعل حدودنا مع إيران على حدود بحيرة طبريا، ونحن غير مستعدين لقبول ذلك”.

وتابع نتنياهو:”هضبة الجولان جزء من إسرائيل، ويحب أن تبقى كذلك إلى الأبد، واعتقد أن واجب المجتمع الدولي الاعتراف بذلك وتوافق عليه، وبشكل خاص صديقتنا الكُبرى الولايات المتحدة الأمريكية”.

السناتور الأمريكي من الحزب الجمهوري قال:” الشيء الجيد للولايات المتحدة الأمريكية هو إسرائيل آمنة، محصنة ومزدهرة، ومع عودتي للولايات المتحدة سأعمل في مجلس النواب من أجل الدفع بعملية الاعتراف بالجولان كجزء من دولة إسرائيل وللأبد، وأنا أقف على مكان هو الأهم إستراتيجياً بالنسبة لإسرائيل”.

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: