عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

الكاب الطويل موضة خريف 2019 من أسبوع باريس

35

- Advertisement -

أحتل الكاب الطويل مكانة مميزة على منصات عروض أسبوع الموضة بباريس لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 حيث تسابقت أعرق الدور الفرنسية على ابتكاره بألوان وخامات مدهشة ستعزز أناقتك في الشتاء القادم.

– تتميز أزياء دار بالمان Balmain دائمًا بالأكتاف العريضة والبارزة، وفي مجموعة خريف 2019 قدمت باقة من الكابات بهذا التصميم الفخم، وتميزت إحدى الموديلات بالطول الذي يصل إلى لأرض والذي منح العارضة إطلالة ملوكية.

– أرتكزت موديلات الكاب هذا الموسم على لونين أساسين وهما الجملي بمختلف نغماته والأسود الملكي، والحصة الأكبر منهما كانت لدى سيلين Celine و Guy Laroche وكلوي Chloé والميزة الأساسية في هذين اللونين هى إمكانية تنسيقهما مع مختلف الألوان.

 

Guy Laroche

 

– بخلاف الكاب الترتان الذي زين منصات عروض هذا الموسم وزين عرض ماركة Redemption، لفتنا التصميم المطبع بالشعارات من توقيع ماركة إسكادا Escada والذي ننصحك بتنسيقه مع أزياء أحادية اللون حتى لا تبالغي بإطلالتك.

– برزت هذا العام صيحة الكاب المزود بأزرار على الصفين من وحي السترات الـ Double breasted، وقد رصدناه لدى بالمان Balmain و Uma Wang، وهو من الموديلات التي نرشحها للنحيفات، فعلى الممتلئات تجنبها تمامًا لأنها ستزيد من عرض قوامهن.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: