عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

فساتين سهرة باللون الأبيض 2019

33

- Advertisement -

يتمتع اللون الأبيض برقي وأناقة، فهو لون ملكي لا يمكن مقارنته بأي لون آخر، ولا يقتصر إرتداءه على العروس، بل يمكن أن تعتمديه في مختلف المناسبات والسهرات.

وتعتبر دار Ashi من أبرز الماركات التي قدمت فساتين مميزة باللون الأبيض لهذا العام، سواء فساتين بصيحة الكاب Cape Dresses، الفستان المطرز مع وشاح الفرو، والفستان بالثنيات والطيّات.

كما أبدعت دار بالمان Balmain أرقى فساتين باللون الأبيض لهذا العام، مثل الفستان الأشبه بالسترة الرسمية من أعلى مع التنورة بالشق الجانبي، بالإضافة للفستان المحتشم والأشبه بالعباءة مع حزام الخصر العريض.

وقدم المصمم داني أطرش Dany Atrache فساتين سهرة باللون الأبيض تبدو فخمة ولافتة للأنظار، منها بقطع منفصلة مع تصاميم محتشمة بأكمام، وفستان آخر حمّالات مزين بتطريزات برّاقة.

 

 

ومن توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ فساتين بيضاء تجمع بين الأنوثة والفخامة، الفستان الأول بشق جانبي طويل ومزين بتطريزات واكسسوارات ملونة، والفستان الثاني بكم واحد وقصّة High Low.

وقدمت ماركة Yolancris فساتين غير تقليدية باللون الأبيض، الفستان الأول بقماش الشيفون مع الثنيات والطيّات، ويكشف جزء من البطن، والفستان الثاني بقصّة Strapless مع تصميم واسع يخفي عيوب الجسم.

وأحببنا فساتين زهير مراد Zuhair Murad باللون الأبيض، مثل الجمبسوت المطرز مع تنورة إضافية مفتوحة من الأمام، الفستان بالكم الواحد، والتصميم الشفاف المطرز والمفتوح من الأمام مع حزام الخصر.

كما قدم المصمم فستان بأكمام طويلة وشق جانبي طويل، وكذلك التصميم بصيحة الـPeplum بالوشاح الطويل.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: