عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

إكتشفي إذا كان برجك قمرياً أم شمسياً وتأثير ذلك على مصيرك

43

- Advertisement -


يمكن تصنيف الأبراج بحسب انتمائها إلى الشمس أو إلى القمر. ولهذا يمكن تقسيمها إلى أبراج قمرية وأخرى شمسية. وهو ما يؤثر كثيراً على الحياة والشخصية والمصير.

الأبراج الشمسية
هي الأسد والحمل والقوس. وهو ما يجعل المواليد الذين ينتمون إليها يتسمون بالإبداع والشجاعة والاندفاع نحو القيام بالأعمال المفيدة. كما أنهم يحبون التواصل مع محيطهم وبناء العلاقات وإثارة الإعجاب.
الأسد: يتمتع بالقدرة على تقديم النصائح والإرشادات للآخرين. ولهذا من الممكن أن يحقق النجاح من خلال العمل مع فريق، علماً أنه جدي ومتطلب. أما في المجال العاطفي فهو يفقد كل أسلحة المقاومة عندما يلتقي من يحب.
الحمل: يمتلك الكثير من الأفكار ويتمتع بنشاط ذهني كبير. إلا أنه لا يتحلى بالصبر ومن الممكن أن يضيع طاقته المفيدة في القيام بما هو غير مفيد. ولهذا لا يمكنه أن يحقق النجاح إلا بعد انتظار طويل. كما أنه قد يقع سريعاً في الخطأ.
القوس: يتميز مولود القوس بحيويته. إلا أنه قد يبالغ في القيام بالنشاطات والمبادرات. وهو ما يجعله يصاب بالإرهاق الجسدي والذهني في الوقت نفسه أحياناً. كما أنه قد يواجه الآخرين بصراحة وهو ما قد يجعل بعضهم يشعرون بالانزعاج ويبعدهم عنه.  

 

 

 

الأبراج القمرية
هي السرطان والثور والحوت. تتحكم العواطف بأفعال مواليد هذه الأبراج وأقوالهم. كما أنهم أشخاص مستقبلون أي يهتمون بنظرة الآخرين إليهم وهو ما يؤثر على حكمهم على تصرفاتهم وذواتهم.
السرطان: يمنح مولود برج القوس الأشخاص المحيطين به الثقة التامة من دون التفكير بمخاطر ذلك. ولهذا يسهل خداعه والتلاعب بمشاعره. كما أنه يعاني من تقلب المزاج وهو ما يدفعه أحياناً إلى أخذ القرارات غير الصحيحة.
الثور: يعمل مولود الثور دائماً وفقاً لبرنامج معين. فهو منظم ولا يحب الفوضى. ولهذا لا يمكنه الانسجام مع كل الأشخاص بسهولة. كما أنه حساس جداً ولا يتقبل الكذب أو الخداع.
الحوت: يعتقد مواليد الحوت أن الحياة سهلة ولا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود. ولهذا لا يمكنهم مواجهة المصاعب. ففي هذه الحالة سريعاً ما ينهارون ويستسلمون.

الأبراج الأخرى
   يتأثر مواليد الأبراج الأخرى أي الجوزاء والعذراء والميزان والعقرب والجدي والدلو في حياتهم بعوامل وكواكب أخرى غير الشمس والقمر.

 
 

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: