عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

افخم العطور للام والحماة هدية يوم الام

38

- Advertisement -

يُعتبر العطر إحدى أفخم الهدايا وأنسبها لعيد الأم، الذي يشكل مناسبة عزيزة جداً على قلب كل امرأة، لا سيما أن العطور هي العنصر الجمالي الأهم في إطلالة أي امرأة. فإن كنت تفتشين عن هدية راقية تقدمينها لأمتك أو حماتك لمناسبة عيد الأم، فسنقدم لك في ما يلي 4 من أفخم العطور للأم والحماة على حد سواء.

 

Marc Jacobs Daisy

يعد هذا العطر أحد أشهر العطور في العالم، فهو يلاقي إقبالاً كبيراً من النساء، وبالتالي فإنه سيكون خياراً مثالياً لتقديمه كهدية لأمك أو حماتك في عيدهما. وهو عطر زهري – خشبي، حيث يعتمد في تركيبته على الغاردينيا والبنفسج والياسمين والمسك والفانيلا، إضافة الى الأخشاب البيضاء.

 

Tom Ford Fleur De Portofino

إنه أحد العطور الفرنسية الطازجة والمنعشة، التي سترضي ذوق والدتك أو حماتك، فهذا العطر الفخم والأنيق يتميز برائحته الحلوة التي لا تقاوم، والتي تتركز بشكل أساسي على الزهور البيضاء والحمضيات والعسل، مما جعله عطراً زهرياً – فاكهياً بامتياز، مع لمسة حلوة جذابة.

 

Moscow Mule

يعد هذا العطر من أهم العطور التي صدرت من علامة Juliette Has A Gun، يتميز برائحته التي تدوم طويلاً، والمستوحاة من الطابع الأسطوري لمدينة موسكو. وهو يعتمد في تركيبته على البرغموت الطازج والزنجبيل، مع لمسة جريئة وقوية من العنبر والباتشولي.

 

Si by Giorgio Armani

إنه عطر مذهل يلاقي انتشاراً كبيراً في عالم العطور، لذلك ضعيه في قائمة خياراتك لعيد الأم، إذ سيرضي ذوق أمك وحماتك على حد سواء، لا سيما إن كانتا تمتلكان شخصية هادئة وجميلة. يعتمد هذا العطر في تركيبته على الفانيلا والياسمين والباتشولي، إضافة الى البرغموت والعنبر والمسك.

 

إقرئي ايضاً:

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

أجمل العطور النسائية بأسعار لا تقاوم

أجمل العطور الزهرية لرائحة مفعمة بالأنوثة

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: