عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

مكياج للأم العاملة | مجلة الجميلة

25

- Advertisement -

ترغب الأم العاملة دائماً في تعزيز أناقتها والحفاظ على مظهر لائق يلائم أجواء العمل بعيداً عن المبالغة. إلا أن هناك تحديات كثيرة تواجهها، لا سيما في ما يتعلق بالمكياج، من بينها تطبيق مكياج للام مناسب وعدم هدر الكثير من الوقت، بحيث لا يتطلب جهداً في تطبيقه قبل الذهاب الى العمل.

 

انطلاقاً من ذلك، سنعرفك في هذا المقال الى مكياج للام يليق بالأم العاملة.

 

مكياج البشرة

لا بد أولاً من تنظيف بشرتك جيداً بالغسول الملائم، وترطيبها وتطبيق الواقي الشمسي. بعدها، طبقي كمية قليلة من كريم الأساس ووزعيها بشكل متساو على أنحاء وجهك، واحرصي على أن يكون بلون قريب من لون بشرتك. من ثم، طبقي الكونسيلر لإخفاء التعب والشوائب في محيط العين، ولإضاءة هذه المنطقة من الوجه. ولكسب الوقت، احرصي على تطبيق كريم الأساس والكونسيلر بأطراف أصابعك. ولإطلالة مشرقة، طبقي البلاش الوردي أو الخوخي على أعلى وجنتيك.

 

مكياج العيون

للحصول على طلة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، طبقي ظلال العيون بالألوان الهادئة كالبني الفاتح أو الرمادي أو الوردي فوق الجفن العلوي. من ثم، مشطي رموشك، وضعي عليها طبقات عدة من الماسكرا، التي تعمل على منحك عيوناً أكبر وأوسع وأكثر جمالاً. وإذا رغبت، بإمكانك استخدام الأيلاينر لرسم خط رفيع على طول الجفن العلوي.

 

مكياج الشفاه

احرصي دائماً على ترطيب شفتيك وتقشيرها، لأن جفافها يفسد مكياجك. حدّدي شفاهك أولاً باستخدام قلم تحديد الشفاه، واحرصي على تطبيق أحمر الشفاه المطفي بدرجات ألوان هادئة، مثل الوردي والنيود، عبر استخدام الفرشاة، لأن هذا الأمر يمنحك مظهر شفاه ممتلئاً وأنيقاً. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

بالفيديو وبالخطوات: طرق رسم الايلاينر بشكل ثابت ودائم

فيديو وصور لتطبيق الوان الظلال التي تبرز لون العيون

بالفيديو: هكذا تدمجين الايلاينر والظلال لزيادة وسع وبريق العينين

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: