عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

رسمات آيلاينر مبتكرة بالحبر الأسود الكلاسيكي لهذا الربيع

43

- Advertisement -

تعددت صيحات الآيلاينر الجمالية والعصرية هذا الموسم والتي تمنح العيون تألقًا مميزًا ولافتًا، وفيما يلي اخترنا لك رسمات آيلاينر بالحبر الأسود الكلاسيكي بخطوط بارزة وعريضة ومجنحة تتناسب مع شكل العيون الطبيعي.
فلا تتخلي هذا الموسم عن قلم الآيلاينر الأسود المجنح لمكياج ناعم وعصري ومواكب لصيحات الجمال الجديدة إلى كافة مناسباتك الخاصة.
رسمات آيلاينر مجنحة
لأجل توسيع العيون ومنحها حجمًا أكبر، جربي رسمات الآيلاينر المجنحة بخطوط رفيعة ومسحوبة إلى الزوايا الخارجية في اتجاه نهاية الحاجب. جربي أيضًا تخطيط الجفن السفلي ومده إلى الخارج ثم دمجه مع الخط العلوي، بعيدًا عن حدود العين لمنحها تأثيرًا كبيرًا وواسعًا.
رسمات عيون عريضة
لا تترددي في منح عينيك رسمة الآيلاينر العريضة على الجفون العليا وتكثيف الخط إلى الأعلى مع الظلال الموحدة والذي يبدو مناسبًا للعيون الصغيرة. ولأجل هذه الرسمة، تجنبي خط الآيلاينر من الأسفل كي يبقى التركيز كله على رسمة العيون العريضة بالحبر الأسود.

خطوط الآيلاينر بأشكل هندسية مبتكرة

رسمات آيلاينر هندسية ومبتكرة
للحصول على نظرات ساحرة ومجنحة، مرري خطوط الآيلاينر بأشكل هندسية مبتكرة وفنية رائجة لعيون شابة ومرحة مليئة بالحيوية والإشراقة، بعيدًا عن الرسمات الكلاسيكية، واحصلي على إطلالات جمالية جريئة وآسرة على العيون.
شاهدي بالصور طريقة تطبيق رسمات آيلاينر مجنحة بالحبر الأسود الكلاسيكي التي تتغنى بأجواء الربيع والصيف، واحصلي على نظرات ساحرة وآسرة تروق لمختلف مناسباتك ومشاويرك هذا الموسم.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: