عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

قتيل وجريحين إسرائيليين في حالة الخطر في عمليات إطلاق نار في أكثر من موقع

36

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/03/17 الساعة 10:26 صباحًا

 

مدار نيوز – ترجمة محمد أبو علان دراغمة: وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن قتيل وخمسة جرحى إسرائيليين في عمليتين، الأولى كانت على مفترق مستوطنة “أرئيل”، والثانية على مفترق جت.

يديعوت أحرنوت العبرية قالت أن التحقيق جاري إن كانت عملية إطلاق النار تمت من سلاح تم خطفه، ومنفذ العملية استطاع الانسحاب من المكان، وعمليات تفتيش واسعه عنه.

القناة السابعة الإسرائيلية المقربة من المستوطنين تتحدث عن قتيلين، وعدد من الجرحى في حالة الخطر، عادت لاحقاً للتراجع عن روايتها وتتحدث عن قتيل وجريحين.

موقع واللا نيوز العبري أورد بعض التفاصيل عن العملية، والتي جاء فيها أن شخص قام بطعن إسرائيلي وخطف سلاحه، ومن ثم تنفيذ عمليات إطلاق نار في أكثر من مكان باستخدام السلاح الذي تم خطفه، واستخدم المنفذ مركبة إسرائيلية مسروقة، وآخر الأنباء أنه ترك المركبة وانسحب من موقع إطلاق النار.

يديعوت أحرنوت من جهتها تتحدث عن قتيل واحد، وجريجان في حالة الخطر، وأن السلاح الذي تم السيطرة عليه بعد عملية الطعن كان من نوع “تابور”.

وعن تفاصي العملية قالت يديعوت أحرنوت العبرية، عملية طعن لجندي إسرائيلي والسيطرة على سلاحة، إطلاق النار على عامل أجنبي تواجد في مركبة في المكان، العامل فر من المكان وترك المركبة، المنفذ سيطر على المركبة وأنسحب بها من المكان، خلال انسحابه أطق النار، وبعدها ترك المركبة وأنسحب.

أنباء فلسطينية وفق يديعوت أحرنوت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحم قرية بروقين لملاحقة منفذ العملية، وأنباء عن تبادل إطلاق نار مع المنفذ.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: