عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

أفضل العطور المناسبة لأوقات المساء

55

- Advertisement -

في الحفلات والمناسبات المسائية، لا يغيب العطر إطلاقاً عن إطلالة المرأة، فهو المكمل الأساسي لأناقتها. والعطر القوي الذي تدوم رائحته لفترة طويلة سيكون مثالياً في هذه الحالة. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة من أفضل العطور النسائية الملائمة لأوقات المساء، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

Debut by Night

إنه عطر مثالي من Aigner لاستخدامه في المساء، سواء لحضور سهرة أو مناسبة خاصة في الليل. تشتمل مقدمة هذا العطر الزهري الغامض على البرغموت والكمثري والخوخ، أما قلبه فيتألف من الزهرة البرتقالية والخزامى والقرنفل وزنبق الماء، فيما يعد الباتشولي وخشب الأرز والتوت والفانيليا من مكوناته الأساسية.

 

Goldea The Roman Night

إنه عطر آخر مثالي للاستخدام المسائي من علامة بولغاري الإيطالية الفاخرة. رائحته الرائعة حيوية ومغرية، مما يجعلها مثالية لتمضية سهرة في الخارج، كما أنها تمتد لوقت طويل، وهي تعتمد بشكل أساسي على الأزهار والمسك. 

 

Guess Girl

هذا العطر مثالي للمرأة المغامرة، وهو يتميز برائحته النباتية الناعمة واللذيذة، والتي تدوم طويلاً. يشتمل هذا العطر على نغمات التوت والبطيخ والبرغموت، إضافة الى الأوركيد والزنبق وخشب الصندل الأسترالي والفانيليا.

 

W.O.W Perfumes scentsation

إنه عطر ذو رائحة زهرية جذابة، وهو يشكل خياراً مثالياً لاستخدامه في أوقات المساء، ونظراً الى أن قاعدته الأساسية مؤلفة من الياسمين، فإن رائحته ستمنحك الانتعاش والحيوية، وتدوم لوقت طويل.

 

Virtue silver oak

يناسب هذا العطر جميع الفئات العمرية، وهو أحد العطور المثالية لاستخدامها خلال المناسبات المسائية بمختلف أنواعها، فلا تنسي وضعه في لائحة العطور المسائية خاصتك، فهو سيعزز من أنوثتك ويكمل طلتك.

 

إقرئي ايضاً:

احدث اصدارات العطور للرجال والنساء

العطور الأغلى ثمناً… هذه خواصها

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: