عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

برجك يُحدد أفضل رد على السؤال المزعج “متى ستتزوج؟”

53

- Advertisement -


القاهرة – فلسطين اليوم
يواجه الكثيرون أزمة في الرد على السؤال الأكثر إحراجًا “متى ستتزوج؟”، فالبعض لديه مشروعات أهم وأهداف يسعى إليها ليس مطلوبًا منه إيضاحها طوال الوقت، والبعض الآخر لا حيلة له لعدم وجود الفرص أو الإمكانيات، ولكن من المؤكد أن هناك ردود فعل يمكنها التخلص من هذا الئؤال المزعج تعرف عليها حسب برجك.

الحمل: عائلتك تتردد في العتاب والملامة لانك لا تزال اعزب. استفد من ذلك وفي حال ذكر موضوع العلاقة او الزواج امامك، اظهر استيائك الشديد كي لا تستمر في مضايقتك.

حاول ان تأخذ النقاش في اتجاه آخر وابدأ بالتكلم في الشؤون العائلية. بعد ذلك، اختر الفرد الاكثر قربا منك والاكثر تفهما لك واقضي وقتا جميلا معه.

الثور: أنت لا تحب ان يستجوبك احد بخصوص حياتك العاطفية وتفضل قضاء الوقت في البيت حيث تقوم بمشاهدة التلفاز وأكل الوجبات السريعة. في حال تعذر ذلك، يمكنك استعطاف احد افراد عائلتك ليحضر لك وجبة تحبها كثيرا. ابتسم بصمت وبهذا لن يضايقك احد وستقضي اجازة ممتعة وهادئة مع نفسك.

الجوزاء: أبهرهم بجواباتك الذكية، حتى لو كان الحديث امامك عن الحب الرومنسية، لا تحاول ان تُستفز ولا تظهر انك متضايق بل شارك في النقاش بحياد. اذا زاد الموضوع عن حده، اقترح عليهم احد الالعاب الترفيهية التي تتطلب الكثير من التركيز وكأنك لم تسمع السؤال. عندما ينشغلون، لن يضايقوك بالموضوع مجددا.

السرطان: يمكنك التهرب من التحدث في اي مواضيع شخصية بطيرقتك الخاصة واسلوبك اللبق. اذا حاول احدهم احراجك بالأسئلة فجاوب دائما بكلمة واحدة، لكي يفهم انك غير راغب بالكلام. بعد ذلك، سيفهم الجميع ان محاولاتهم سوف تبوؤ بالفشل وسيمتنعون عن السؤال.

الاسد: اذا كنت تريد تجنب الحاح الاقارب اثناء عطلتك يمكنك اخبارهم انك مرتبط ولكن شريكك ولظروف خارجة عن رغبته، لم يتمكن من القدوم. بهذا، تكون قد تفاديت الاحراج واللف والدوران وخصوصا من الاقارب اللجوجين. استعمل الدرامة ومخيلتك الواسعة.

العذراء: اذا سألك احد افراد عائلتك عن سبب عدم ارتباطك الى حد الآن، أخبرهم انك لست على ما يرام.

ثم استفظ بالتفاصيل المملة عن أوجاعك وعوارض المرض مهما كانت مقرفة، فسيتوقفون تلقائيا عن طرح الاسئلة ويتركوك وشأنك.

قد يهمك أيضا:

تعرف على الأبراج التي ستقع في الحب 2019

أمور يجب تغييرها في حياتك العاطفية

palestinetoday
palestinetoday

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: