عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

جرّبي حزام الفلفل الأحمر والقرفة لنحت الجسم في أسبوعين

59

- Advertisement -

لا يمكن حرق الدهون الجسم ونحت القوام وخسارة الوزن من دون اعتماد نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن للحصول على نتائج سريعة، يمكن في موازاة ذلك تطبيق بعض الحيل السريعة والسهلة. ومنها الأحزمة التي يمكن إعدادها في المنزل مثل حزام الفلفل الأحمر والقرفة الذي يساعد على استعادة الرشاقة في أسبوعين.

 

حزام الفلفل الأحمر والقرفة لحرق الدهون
يتمتّع الفلفل الأحمر بخصائص تساعد على تسريع عملية حرق الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من الجسم. كما أنه يحفز دفق الدورة الدموية ويخلّص الجسم من المواد الضارة. وهو لذلك أكثر فعالية في عملية إنقاص الوزن من الفلفل الأسود.
ويحتاج تحضير حزام الفلفل الأحمر والقرفة إلى:  ملعقتي طعام من الفلفل الأحمر وملعقتي طعام من القرفة و4 ملاعق طعام من زيت الزيتون و3 نقاط من زيت أساسي حارق للدهون. وبعد ذلك يجب القيام بهذه الخطوات:
يخلط الفلفل الأحمر والقرفة جيداً ثم يضاف إلى الخليط  زيت الزيتون وتمزج المكونات مجدداً حتى التخلص من كل التكتلات.
بعد ذلك يجب إضافة نقطتين إلى 3 نقاط من زيت أساسي فعال في حرق الدهون. وبعد الحصول على مزيج منسجم، يطبق على مناطق تجمع الدهون وظهور السيلوليت. وتغلف المنطقة بنايلون مخصص لحفظ الطعام. يترك  الحزام لمدة 20 دقيقة قبل أن تتم إزالته والاستحمام بالماء الساخن. وبعد ذلك تدهن تلك المنطقة بكريم مكافحة السيلوليت.
ويجب الحرص على تطبيق الحزام مرة كل أسبوع لمدة شهرين. ومن الممكن البدء بملاحظة النتيجة بعد مرور الأسبوعين الأولين.   
وهكذا يمكن هذا الحزام أن يعمل على نسف الدهون في منطقة البطن أو الذراعين أو الأرداف… لكن من الضروري أن يتزامن تطبيقه مع الحفاظ على حمية صحية وممارسة الرياضة.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: