عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

فساتين سهرة مشجرة آخر موضة ريزورت 2019 بحسب شكل الجسم

44

- Advertisement -

أنعكست أجواء الربيع على مجموعات أشهر الماركات العالمية من أزياء العطلات (ريزورت 2019)، فشهدت حضور لافت لفساتين السهرة المطبعة أو المطرزة بالورود.

– من المعروف أن فساتين السهرة المطبعة أو المحبوكة بالورود تكسب الجسم مظهر أكثر إمتلاءًا وتقصره، لذا عادة ما تُنصح قصيرات القامة بتجنب هذه الموديلات تمامًا، ولكن بتوفر الفساتين القصيرة وتلك المصممة بقصة ذيل السمكة بتوقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte ستتمكن أي امرأة أيًا كان طولها من التأنق بها.

– أسعتيني بفساتين السهرة لمطبعة بالورود الكبيرة كما في موديلات إيلي صعب Elie Saab وبادجلي ميشكا Badgley Mischka اذا كنتِ رشيقة وممشوقة القوام.

 

Badgley Mischka

 

– تصدرت لفساتين السهرة المشجرة المزودة بأكمام منفوخة مشهد الموضة، فتألقت بها عارضات ماركة آندرو جن Andrew Gn، تمسكي بهذا الستايل لإطلالة أنثوية محتشمة ولتخفي نحافة ذراعيكِ.

– يبدو أن فساتين السهرة المشجرة المؤلفة من طبقات ستكون نجمة هذا الموسم بلا منازع حيث أبتكرتها أسماء كبيرة مثل إرديم Erdem، باميلا رولاند Pamella Roland وماركيزا Marchesa بقصات منوعة حتمًا ستجدين بينها ما يناسب شكل قامتك.

– تجنبي إعتماد فساتين السهرة ذات الياقات العالية أو الدائرية اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب، وأتجهي إلى القطع الـ V Neck من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وماركيزا Marchesa لتنحفي القسم العلوي من قوامك ولتطيلي الرقبة.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: