عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

“إسرائيل” تعترف بوجود مفاوضات مع الأسرى الفلسطينيين

22

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/04/07 الساعة 10:48 مساءً

 

مدار نيوز/نابلس-7-4-2019 – ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت الفضائية 12 العبرية: اتصالات لمنع الحركة الاحتجاجية للأسرى الفلسطينيين في المعتقلات الإسرائيلية، إضراب الأسرى الفلسطينيين في المعتقلات الإسرائيلية لم يبدأ بعد، مصدر رسمي إسرائيلي اعترف بوجود مفاوضات بين المؤسسة الأمنية الإسرائيلية، وممثلين عن أسرى حركة حماس في المعتقلات الإسرائيلية.

وحسب الراوية الإسرائيلية حسب الفضائية العبرية، إزالة أجهزة التشويش على أجهزة الاتصالات الخلوية ليست على جدول النقاش، في الوقت الذي قالت فيه مصادر فلسطينية أن “إسرائيل” وافقت على إزالتها، وما تبقى هو الاتفاق على الجداول الزمنية.

في السياق نفسه، قالت الفضائية 13 العبرية، ضباط مخابرات إسرائيليين يتحدثون مع قيادات من حركة حماس من عدد من المعتقلات الإسرائيلية، وذلك بهدف وقف الحركة الاحتجاجية للأسرى.

وعن القضايا المطروحة للنقاش قالت الفضائية 13 العبرية، في جوهر عمليات النقاش قضية إزالة أجهزة التشويش على الاتصالات الخلوية في المعتقلات الإسرائيلية، وإعادة زيارات العائلات.

الجدير ذكره أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان كان قد أعلن إنه لن يجري مفاوضات مع الأسرى الفلسطينيين على خلفية نيتهم إعلان الإضراب عن الطعام.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: