عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

السكارف رفيق اناقتك.. اختاريه بحسب لون بشرتك

39

- Advertisement -

السكارف، هذا الأكسسوار القادر على تغيير إطلالتك بكاملها، يأتي في مجموعات كروز 2019 ليلفّ عنقك الناعم بأسلوب أنثويّ مبهر ويضفي نفحة حيويّة على طلّتك الصيفيّة.

 

 

ركّزت غالبيّة الدور على تضمين السكارف Neckerchief الناعم في مجموعاتها لـ كروز 2019، نذكر منها مايكل كورس Michael Kors وميسّوني Missoni وغوتشيGucci  وجيفنشيGivenchy  وإيلي صعبElie Saab  وإتروEtro  وجورجيو أرماني Giorgio Armani. وقد أضفى المصمّمون من خلال ابتكاراتهم لهذا السكارف لمسة من التميّز على الإطلالات، سواء كانت نهاريّة أو مسائيّة.

وتأتي هذه الأوشحة الواعدة بصيف أنيق وحيويّ بصيحات عديدة، فمنها التصميم ذو الأسلوب المحايد ومنها المنقّش بالورود، في حين تضمّنت بعض التصاميم طبعات متنوّعة ومتعدّدة. أمّا لوحة الألوان، فجاءت منعشة، حيث تنوّعت بين الأحمر والأصفر والأزرق والزهري… كما برزت الأوشحة الكلاسيكيّة باللون الأسود.

 

اختاري السكارف بحسب لون بشرتك

 

اختاري تصميمك المفضّل من الأوشحة بما يعكس أسلوبك الجميل وشخصيّتك الفريدة، مع ضرورة مراعاة كيفيّة اختيار اللون المناسب لنغمة بشرتك.

البشرة السمراء: كلّ الألوان تليق بها، وعلى رأسها الأبيض والزهري الفاتح، لذلك ما من مشكلة لديك في اختيار أيّ سكارف كان. ولكن إذا كانت بشرتك تميل قليلاً إلى الاصفرار، عليك الابتعاد كلّياً عن اللون العاجي القريب إلى الأصفر.

البشرة الفاتحة جدّاً: ننصح صاحبتها بالابتعاد عن ألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر، والتركيز على الألوان الهادئة، كالبيج والكريمي والرمادي.

البشرة الحنطيّة: ننصحك بألوان الأبيض والبنّي والأصفر.

 

نصيحة:

على ذوات البشرة البيضاء أو الفاتحة أن يبتعدن عن السكارفات ذات تدرّجات الألوان الفاتحة جدّاً، كالأبيض والأصفر الباهت والرمادي الخافت، لتجنّب الظهور بطلّة شاحبة.

 

إقرئي ايضاً:

شنط يد نسائية آخر موضة ربيع وصيف 2019

حقائب الدنيم تحيي زمن التسعينات الجميل

صيحات اكسسوارات شعر عروس 2019

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: