عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

حسين الزناتي: مسرح نقابة الصحفيين سيستعيد دوره التنويري

26

- Advertisement -

قال حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن مسرحية “عبور وانتصار” التي استضافتها النقابة اليوم، بمناسبة تحرير سيناء، هي بداية دورة جديدة للنشاط بالنقابة، مؤكدًا أن الصحافة والنقابة لطالما كان لهم دور تنويري وثقافي مشهود منذ يوم ولادتهما.

وأضاف خلال افتتاح العرض المسرحي، أن الجيش المصري هو خط الدفاع الحصين والمنيع للشعب المصري، موجهًا الشكر له في الحفاظ على حدود مصر، مؤكدًا أن مسرح نقابة الصحفيين سيستعيد دوره التنويري والثقافي في المجتمع من جديد.

واستضافت نقابة الصحفيين على مسرحها، اليوم الخميس، مسرحية “عبور وانتصار”، من تأليف وإخراج محمد الخولي.

وجاء العرض المسرحي بحضور حسين الزناتي عضو مجلس النقابة، وبالمجان للصحفيين وأسرهم وذويهم والجمهور، وذلك في إطار احتفالات أعياد تحرير سيناء هذا الشهر، ومساهمة من نقابة الصحفيين في تقديم الأعمال الوطنية ودورها التنويري.

وتأتي المسرحية من إنتاج المسرح القومي للأطفال، وبطولة الفنانين: “مفيد عاشور، ومنير مكرم، وعادل الكومي، وعبدالسلام الدهشان، ومنصور عبدالقادر، ومحمد عابدين، وعادل شعبان، وسعيد مختار، وأيمن بشاي، وشيماء نصار، وإيمان سالم، وسكر شريف، وأحمد زايد، ومحمد عبدالفتاح، وأحمد عصام”، وديكور وملابس محي فهمي، وألحان وليد خلف، واستعراضات أشرف فؤاد، ومادة فيلمية لمينا إبراهيم.

 

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: