عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

بالصور: ياسمين صبري مع مونيكا بيلوتشي في باريس

31

- Advertisement -

 نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، صورة جديدة جمعتها بالنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

الصورة التقطت أثناء وجود ياسمين في باريس، لحضور حفل إطلاق التشكيلة الجديدة لأحد المنتجات العالمية، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم العالم، منهم مونيكا.

الجدير بالذكر أنّ ياسمين صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “حكايتي”، وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل صورة البوستر الأول للعمل، وتصدرت ياسمين البوستر بفستان أحمر مميز.

يشارك في بطولة المسلسل، كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وجمال عبد الناصر، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وغيرهم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

يُذكر أنّ آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، كانت فيلم “ليلة هنا وسرور” الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام، وتدور أحداثه حول نصّاب محترف يعود من إيطاليا، ليقوم بسرقة تمثال أثري وينتحل شخصية

رجل أعمال مهم ، ويتعرف إلى فتاة يوهمها أنه يعمل في المخابرات المصرية، حتى يتمكن من سرقة التمثال، وشاركهما في البطولة كل من فاروق الفيشاوي، وأحمد فهمي، ومحمد أبو النجا، وغيرهم، وهو من تأليف كريم يوسف، وتولى الإخراج حسين المنباوي.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: