عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

قطار متجر Epic Games يصل إلى دولة كوريا بصورة رسمية

34

- Advertisement -

أعلنت منصة Epic Games عن دخولها رسميا سوق الألعاب في كوريا، فى البداية سيحتوى المتجر الكوري خمسة عشر لعبة ويتضمن بهم ألعاب كبيرة وعناوين مميزة مثل World War Z و Borderland 3 المنتظرين بشدة.

بالتأكيد المتجر سيدعم اللغة الكورية وكذلك العملة الكورية، و سيتمكن المستخدمون الكوريون للحساب من الحصول على لعبة مجانية كل أسبوعين  بداية من لعبة The Witness.

بمجرد اختيار المستخدم للمتجر أحدى الألعاب المجانية تصبح اللعبة ملكه دون الحاجة التى تنزيلها فوريا بالطبع.

epic games

وأعربت شركة Epic Games أن هذه الخطوة من ضمن خطة الشركة لتقديم تجربة لعب ممتازة للاعبين حول العالم وفى كل مكان.

جدير بالذكر أن منصة Epics Games أحد المتاجر الإلكترونية الجديدة حيث تم إطلاقه رسميا فى ديسمبر 2018، وسرعان مادخل المتجر فى منافسة شرسة مع منصة Steam بسبب مجموعة كبيرة من الألعاب الحصرية التي استطاع المتجر الحصول عليها.

the division 2
أحد حصريات Epic Games

وبهذه التحركات أعلن متجر Epic Games انتهاء عهد الاحتكار وتربع Steam على عرش منصات ألعاب الحاسب الشخصى، بل وأن تجربة منصة Epic Games قد فتحت الباب لظهور منصات جديدة غيرها هى و Steam، فمنذ فترة قليلة أعلن العملاق الصينى شركة Tencent عن أقتحامه عالم منصات الألعاب من خلال إطلاق منصته بشكل رسمى خارج الصين، وجدير بالذكر أن المنصة الخاصة بشركة Tencent تعرف بـ We Game X ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر من خلال الضغط هنا.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ هل ترى أن تنوع المنصات أمر جيد فى مصلحة اللاعبين أم أن السوق لايتحمل كل هذا التنوع والتعدد الأمر الذى يمكن أن يشتت اللاعب؟

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: