عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

Acer تكشف عن شاشة Predator CG437KP بدقة 4K وتردد 144Hz

27

- Advertisement -

أعلنت شركة Acer ومن خلال حدث مخصص عن شاشتها الجديدة CG437KP، وهي واحدة من تلك الشاشات التي تحتار في تصنيفها بين كونها شاشة تلفاز أو شاشة PC، حيث أن هذه الشاشة تأتي بقياس 43 بوصة وهو قياس قد يكون كبير بالنسبة لبعض المستخدمين.

مواصفات شاشة Acer Predator CG437KP

تأتي شاشة Acer Predator CG437KP من ضمن خط انتاج Predator الخاص بشركة Acer والغني عن التعريف، كما تأتي ببانل من نوع VA ويغطّي 90% من مقياس DCI-P3 للألوان، كما أن الشاشة تأتي بدقة 4K وهو أمر مميز جدًا بالنسبة لقياس الشاشة، إلا أن Acer لم تتوقف عند هذا الحدّ، فقد زودت شاشتها الجديدة بتردد 144Hz وهو أمر جعلها متكاملة من جميع الأركان، خاصةً أنها تدعم أيضًا Adaptive Sync وكذلك يصل السطوع فيها إلى 1000nits كما أنها تأتي بـHDR 1000 Certification.

ACER Predator CG437KP

ACER Predator CG437KP
 

الشاشة ستأتي بثلاث مداخل HDMI وهو ما سيجعلها داعمة لكافة أنواع الـConsoles كما أنها ستأتي بمدخل DisplayPort والذي سيساعد بشكل ملحوظ في عمل تقنيات الـSync، إلى جانب هذا ستأتي الشاشة أيضًا بمدخل USB 3.1 – Cكما أنها ستأتي بريموت كونترول أيضًا.

سعر وموعد توافر شاشة Acer Predator CG437KP

لم يتم بعد الإعلان عن موعد توافر شاشة Acer Predator CG437KP في الأسواق، إلا أنها ستأتي بسعر 1500 جنيه استرليني تقريبًا، وهو سعر مناسب لما تقدمه من إمكانيات.

ما رأيك في الشاشة؟ وهل ترى أن مقاس 43 بوصة مناسب للجيمنج على الأقل بالنسبة لك؟ شاركنا في التعليقات..

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: