عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

عطور بنغمات الزهور لإطلالة رمضانية هادئة

23

- Advertisement -

إن كنت تميلين الى استخدام العطور الزهرية الناعمة خلال شهر رمضان، فثمة مجموعة رائعة من العطور العالمية التي ترتكز بشكل أساسي على نغمات الزهور، والتي ستمنحك إطلالة رمضانية هادئة. فتعرفي في ما يلي الى أجمل العطور بنغمات الزهور لتتألقي بها خلال رمضان.

 

Girl of Now Forever من إيلي صعب

هذا العطر هو عبارة عن كوكتيل صيفي معبأ في زجاجة زهرية أنيقة، وهو يعد عطراً زهرياً بامتياز، حيث يعتمد في تركيبته على قشور الليمون وتوت العليق والكشمش الأسود والورد واللوز، مع لمسة ناعمة من الباتشولي وخشب الكشمير والمسك والفانيلا. يشكل عطر  Girl of Now Forever مزيجاً ذا رائحة صيفية آسرة.

 

Nomade من Chloe

إنه عطر دافئ وسلس الى أقصى الحدود، يمزج في تركيبته بين أجمل نغمات الورود، إذ يرتكز في شكل أساسي على بتلات الفريزيا وأشجار البلوط، مع لمسة ساحرة من الليتشي، التي ستعزز من إحساسك بالنشاط والحيوية. Nomade هو أحد أكثر عطور كلوي نعومة وجمالاً.

 

 Violet Ida من Miller Harris

إنه عطر زهري – خشبي في الوقت نفسه، حيث يجمع في تركيبته بين الأزهار والأخشاب الناعمة. مقدمة العطر هي البرغموت وبذور الجزر، أما قلبه فزهور السوسن والهيلوتروب، فيما قاعدته تتألف من الفانيلا والعنبر. إنه عطر ناعم سيعزز من جمال إطلالتك في رمضان.

 

L’Occitane Rose

إنه عطر عذب مخصص لمحبات العطور الخفيفة والناعمة، كونه يعتمد في تركيبته على الورود والفاكهة، في مقدمها الليتشي وتوت العليق والفلفل الوردي والورد الدمشقي، ممزوجة مع أوراق البنفسج والباتشولي والمسك الأبيض. L’Occitane Rose هو عطر زهري بامتياز سيشعرك أنك محاطة بباقة كبيرة من الأزهار ذات الروائح العذبة.

 

إقرئي ايضاً:

عطور بعبق الورد لعروس صيف 2019

عطور بنفحات منعشة لصيف 2019

عطور جديدة لصيف 2019

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: