عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

شركة Acer تُطلق سلسلتي Nitro 7 و Nitro 5 ضمن عائلة Acer Nitro الموجهة للاعبين

15

- Advertisement -

خبر صحفي! شهد مؤتمر next@acer إطلاق شركة Acer العديد من أجهزة الحاسب المحمول لمختلف المستخدمين والتي كان النصيب الأكبر فيها لجمهور اللاعبين. أعلنت Acer خلال المؤتمر عن جيل جديد من سلسلة Nitro 5 بالإضافة إلى طرح سلسلة Nitro 7 الجديدة ضمن عائلة Acer Nitro الأجهزة الحاسب المحمول الموجهة للاعبين, وتسعي Acer لتقديم أفضل ما ليدها في أجهزتها الجديدة بغرض تلبية احتياجات المستخدمين المتنامية في هذا القطاع من أجهزة الحاسب المحمول.

سلسلة Acer Nitro 5

استكمالاً لنجاح السلسلة السابق قدمت Acer هذا العام الجيل الجديد من أجهزة Nitro 5 بتحسينات كبيرة مقارنة بأجهزة الجيل السابق كما أتاحت خيارات أكثر للمستخدمين. ستتوافر أجهزة Acer Nitro 5 الجديدة بأحجام شاشة بين 15.6 بوصة و 17.3 بوصة بحواف صغيرة بحجم 7.18 مم لتكون نسبة الشاشة إلى جسم الحاسب المحمول 80% تقريباً. شاشات أجهزة الجيل الجديد من السلسلة ستتمتع بألوان مميزة وبمعدل تحديث يصل إلى 144Hz بالإضافة إلى 3ms Response Time.

شركة Acer اهتمت أيضاً بإعدادات أجهزة السلسلة الجديدة حيث ستزودهم بأحدث معالجات إنتل من الجيل التاسع مع أحدث بطاقات رسومية من Nvidia بالإضافة إلى منفذي M.2 Gen 3  لأقراص SSD مع دعم تقنية NVMe وبتوفير خيارات لذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 32 جيجابايت خامن نوع DDR4.

سلسلة Acer Nitro 7

تقدم سلسة Acer Nitro 7 الجديدة خيراً متميزاً للاعبين الذين يبحثون عن أفضل أداء وأفضل تصميم حيث تقدم Acer سلسلتها الجديدة بأعلى المواصفات وبجسم معدني نحيف بسُمك 19.9 مم فقط مع بطارية تدوم حتى 7 ساعات من الاستخدام المتواصل. أجهزة Acer Nitro 7 الجديدة ستأتي بشاشة بحجم 15.6 بوصة لكافة الأجهزة وستتمتع تلك الشاشات بمعدل تحديث 144Hz و 3ms Response Time وألوان مميزة.

ستتميز أيضاً أجهزة Nitro 7 الجديدة بأحدث معالجات إنتل من الجيل التاسع وكذلك أحدث بطاقات Nvidia الرسومية مع توفير منفذين من نوع M.2  لأقراص SSD مع دعم تقنية NVMe بالإضافة إلى إمكانية إضافة أقراص تخزين من نوع HDD تصل إلى 2 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت.

ستدعم Acer أجهزة عائلة Acer Nitro من سلسلتي Nitro 7 و Nitro 5 بعدة مميزات رائعة لتحسين تجربة المستخدم وستتمثل تلك المميزات في الخواص التالية:

  • خاصية CoolBoost: تدعم حواسب سلسلتي Nitro 7 و Nitro 5 مراوح مزدوجة والتي ستعمل خاصية CoolBoost زيادة سرعتهم إلى نحو 10% عن السرعة العادية للحفاظ على درجة حرارة المعالج والبطاقة الرسومية منخفضة بمقدار 9% عن درجة حرارتهم على الوضع التلقائي.
  • خاصية Nitro Sense: زودت Acer أجهزة عائلة Nitro الجديدة ببرنامج NitroSense والذي يمكن الوصول له من خلال ضغطة زر من الزر المخصص له في لوحة المفاتيح. البرنامج يتيح للمستخدمين متابعة درجة حرارة مكونات حواسبهم المحمولة وكذلك تتبع مستوى الأداء والطاقة والعديد من الأمور الأخرى. يمكن أن لمستخدمي البرنامج التحكم في سرعة مراوح التبريد وكذلك إعدادات الشاشة من أجل التحكم في Response RATE.
  • خاصية Nitro Sound: اهتمت Acer بالتجربة الصوتية لمستخدميها حيث قررت تقديم تجربة صوت واقعية ودقيقة من خلال تبني نظام Waves MaxxAudio لتهيئة الصوت بحسب الاستخدام. ناظم MaxxAudio. أداة MaxxBass المتواجدة بالنظام تعزز بذكاء النغمات لتقديم مستويات منخفضة يمكن أن يسمعها المستخدمون ويشعرون بها، حتى على السماعات الصغيرة أو سماعات الرأس, بينما تقدم أداة MaxxDialog القدرة على فصل حوار الألعاب عن الموسيقى والمؤثرات الصوتية. وبالإضافة إلى كل ذلك توفر أداة MaxxVolume أقصى صوت بوضوح تام دون تشويه كما تزيد من دقة التفاصيل الصوتية في الألعاب.
  • خاصية Network Optimizer: لأن استخدام الانترنت جزء مهم للاعبين وفرت Acer خاصية Acer Network Optimizer ليتخلص اللاعبين من مشكلة Latency التي قد تواجههم أثناء اللعب والتي قد تصل درجة تحسنها إلى 25% عند استخدام برنامج واحد وإلى 10 مرات أكثر عن تعدد المهام. خاصية Acer المتمثلة في برنامجها تقدر على  التعرف على الألعاب ما يجعلها تضعها في الأولوية عند استخدام الإنترنت وكذلك هو الأمر عند تشغيل خدمات بث الفيديو أو المحادثات لتهيئة الإنترنت من أجل استخدام يلبي أقصى الاحتياجات.

الأسعار والتوافر

ستتوافر أجهزة Acer Nitro 5 بداية من شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية وستكون بسعر يبدأ من 799.99 دولار فيما ستتوافر في أوروبا, إفريقيا والشرق الأوسط بداية من شهر مايو المقبل بسعر يبدأ من 999 يورو على أن تتوافر في الصين بسعر يبدأ من 5,999 يوان صيني بداية من الشهر ذاته.

ستتوافر أجهزة Acer Nitro 7 بداية من شهر مايو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية وستكون بسعر يبدأ من 999.99 دولار فيما ستتوافر في أوروبا, إفريقيا والشرق الأوسط بداية من شهر يونيو المقبل بسعر يبدأ من 1,199 يورو على أن تتوافر في الصين بسعر يبدأ من 6,499 يوان صيني بداية من الشهر ذاته.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: