عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | ميدو: الزمالك يعاني من مشكلة دفاعية.. وزيزو الأنسب لتعويض ساسي

28

- Advertisement -

يرى أحمد حسام “ميدو” مدرب الوحدة السعودي السابق أن فريق الزمالك يعاني من مشكلة دفاعية كبيرة في الفترة الأخيرة.

وصرح ميدو عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: “حسنية أغادير فريق شرس ومميز في الكرات الثابتة، بينما الزمالك يعاني من مشكلة في التمركز بالكرات الثابتة منذ فترة ولا تعالج، وتسببت في الهدف الأول للمصري”.

وأضاف “لذا عيب الزمالك تقابل مع ميزة أغادير، وتأخر الهدف صعب المباراة، فالزمالك أهدر 3 فرص في الشوط الأول، إلا أنه حقق الهدف، وكان لابد من الفوز بأي شكل بعد خسارة المصري ويحسب لكريستيان جروس وجهازه المعاون العودة للانتصارات”.

وأشار: “إصابة فرجاني ساسي جاءت في توقيت حساس للغاية، لابد أن يكون من يلعب بجوار طارق حامد لاعب مهاري يجيد نقل الهجمات للأمام لأن معظم المنافسين يلعبون بطريقة دفاعية، الدفع باللاعب محمود عبد العزيز فكرة مناسبة جدا في 4 أو 5 مباريات بالموسم مثل الإسماعيلي وبيراميدز وما شابهها”.

وأكد مدرب الزمالك الأسبق: “فرجاني ساسي لا يعوض، فهو لاعب جودته عالية، ويتحكم في الإيقاع ولم نراه في الدوري المصري منذ فترة”.

واستدرك: “إلا أن أحمد سيد (زيزو) هو الأنسب لشغل مهام فرجاني، لأن المركز الأصلي لزيزو هو اللاعب رقم 8 على دائرة منتصف الملعب، ومميز جدا في هذا المركز مع ليرس وفي الدوري البرتغالي، فهو ليس جناحا مثلما يؤدي في المباريات الأخيرة”.

وواصل ميدو: “زيزو أفضل من خيار أوباما أو أيمن حفني بجوار طارق حامد في وسط الملعب”.

وعن الأنباء التي ترددت بشأن انضمام خالد جلال للجهاز الفني للأبيض، رد المدرب الشاب: “الزمالك ما زال منافسا قويا على الدوري، ويسير بشكل جيد، لذا التوقيت صعب جدا لإحداث أي تغيير”.

وشدد: “هذا ليس تقليلا من كفاءة خالد جلال الذي قاد الزمالك ، فهو أحد أبناء النادي المخلصين، ولكن في هذا التوقيت إما تنافس للفوز بالدوري أم لا”.

وأتم تصريحاته في سياق آخر: “لم أشك أبدا في عودة محمد صلاح للتألق مرة أخرى، فهو النقطة المضيئة الوحيدة في الكرة المصرية، وكلنا نفخر به فالعالم كله يشيد به، والانتقادات التي تعرض لها الفترة الأخيرة ليست سهلة بل موجهة بقوة نحوه”.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: