عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

جهات أمنية إسرائيلية:” القضية ليست الهواتف العمومية بل الرسالة منها””

16

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/04/16 الساعة 7:43 صباحًا

 

مدار نيوز/نابلس-16-4-2019 – ترجمة محمد أبو علان دراغمة:  كتبت صحيفة معاريف العبرية: ” جهات أمنية إسرائيلية هاجمت الاتفاق، يطعنون ضابط، يحرقون زنازين، ويحصلون على هواتف، المخربون فهموا أنه بالقوة فقط يصلون لإنجازات”.

وتابعت معاريف العبرية، بعد إنهاء الإضراب عن الطعام، يحتفل الأسرى الفلسطينيين بما يعتبرونه  انتصاراً بالنسبة لهم، جهات أمنية إسرائيلية مطلعة على بنود الاتفاق مع الأسرى الفلسطينيين قالت لموقع معاريف أون لاين أن الاتفاق سيضر ب “إسرائيل”، الاتفاق سيء جداً، القضية ليست الهواتف العمومية، بل الرسالة التي يفهمها الأسرى منها.

كما اعتبرت الجهات الأمنية الإسرائيلية أن الاتفاق مع الأسرى أظهر ضعف  مصلحة السجون الإسرائيلية، وعجزها عن حل المشكلة،  وأن جهاز الشاباك الإسرائيلي  هو من قام بحلها، والاتفاق الذي تم تم التوصل إليه أثبت للأسرى الفلسطينيين أن القوة فقط تأتي بالإنجازات، فهم قاموا بطعن ضابط، وحرق زنازين،وحصلوا بعدها على هواتف عمومية.

وترى الجهات الأمنية الإسرائيلية أن المشكلة القادمة في المعتقلات الإسرائيلية ستكون مع حركة فتح، كونه في هذه المرحلة يدور الحديث عن انجازات لحركة حماس.

مصلحة السجون الإسرائيلية من جهتها قالت، عملية تركيب الهواتف العمومية في أقسام المعتقلات الإسرائيلية ستكون بعد تركيب أجهزة التشويش على الاتصالات  الخلوية في كافة المعتقلات، وأن الأسير مسموح له الحديث مع أقاربه من الدرجة الأولى فقط، وستفرض عقوبات على المخالفين.

 

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: