عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

3 حيل مكياج ذكية تنقذك في الاوقات الحرجة!

34

- Advertisement -

في كثير من الاحيان قد تتعرضين لمواقف حرجة أثناء تطبيق المكياج تكونين فيها بأمس الحاجة لبعض حيل المكياج الذكية والتي يجب ان تعرفها كل سيدة لتطبق مكياجها بطريقة محترفة.

اليك بعض الافكار لحيل المكياج الذكية التي ستساعدك كثيرا وتوفر عليك الكثير من العناء خصوصاً أثناء رسم الايلاينر لصاحبات العيون المبطنة ورسم الحواجب وتطبيق البلاشر الكريمي الثابت للحصول على تورد طبيعي للبشرة.

اليك بعض حيل المكياج من صفحة اسرار المكياج من انستقرام:

 

ننصح لصاحبات العيون المبطنة  بوضع آيلاينر سميك ومجنح بجرأة لان الرفيع من الصعب رؤيته، وايضا بتكثيف الماسكارا لجعل عينيك تبدوان اكبر.

اولا قومي بواسطة القلم برسم الخط المائل من الزاوية الخارجية للعين ثم بعد ذلك قومي برسم خط اخر على شكل مثلث مفرغ بعد ذلك ابدئي بتعبئة الفراغ بين الخطين احرصي ان يكون ايلاينر العيون المبطنة سميكا ومجنح ولا تنسي ان ترسمي خطا على حافة الرمش العلوي للعين.

تابعي بالفيديو طريقة رسم ايلاينر للعيون المبطنة:

 

 

 

on

 

كثيرا ما تتعرضين اثناء رسم الحواجب لمشكلة  عدم ثبات اللون، لذلك للحصول على لون رسمة حواجب ثابتة يمكنك تعلم هذه الحيلة الذكية لتحضير جل حواجب في المنزل سهل وثابت، قومي بوضع  نقطه من كريم الاساس الجاف الغير لامع (مات) واضيفي فوقه القليل من بودرة ظلال العيون باللون البني الرمادي ثم ادمجيهما جيدا واحرصي على ان لا تكون كمية كريم الاساس كبيرة بل قليلة جدا حتى لا يخف اللون كثيرا ويمحى.

شاهدي بالفيديو طريقة عمل جل لرسم الحواجب

 

 

 

 

 

on

 

طريقة عمل بلاشر كريمي ثابت لتوريد البشرة في المنزل

لعمل بلاشر كريمي ثابت تحتاجين الى روج سائل او غلوس بصيغته المطفأة باللون الاحمر ضعي كمية قليلة جدا من الغلوس ومن ثم اضيفي اليه كمية قليلة جدا من كريم الاساس ضعيهما الى جانب بعضهما البعض وابدئي بدمجهما تدريجيا لتحصلي على درجة لون البلاشر التي تريدينها واللون المفضل للكثيرات هو اللون المشمشي.

شاهدي بالفيديو طريقة عمل بلاشر كريمي ثابت لتوريد الخدود:

 

 

on

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: