عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

سعيد شيمي يعلن عن كتابه الجديد «أفلامي مع عاطف الطيب»

25

- Advertisement -

 

تعاقد المصور الكبير الفنان سعيد شيمي مع دار الهالة للنشر والتوزيع، لنشر كتابه الجديد «أفلامي مع عاطف الطيب»، والذي سيصدر في شهر يونيو المقبل تزامنا مع ذكرى وفاة الطيب.

 

 

قالت الكاتبة هالة البشبيشي، رئيس مجلس إدارة دار «الهالة للنشر والتوزيع»، إن الفنان الكبير سعيد شيمي أحد رواد ومبدعي السينما المصرية والعربية، وله تاريخ سينمائي حافل ويُدرس للأجيال الحالية والقادمة. 

 

 

وأعربت عن سعادتها بأن يكون باكورة أعمال دار الهالة كتاب «أفلامي مع عاطف الطيب» بقلم وكاميرا فنان كبير بحجم سعيد شيمي، مشيرة إلى أنه سيتم طرح الكتاب بالمكتبات بالتزامن مع ذكرى وفاة الراحل المبدع عاطف الطيب في شهر يونيو المقبل. 

 

 

يذكر أن، سعيد شيمي أحد أهم مصوري السينما المصرية والعربية إلى جانب إسهاماته فى الأفلام الروائية والتي تركت رصيد من تاريخ السينما، يدرس إلى الآن فى المعاهد خصوصا مع المخرجين الكبار أمثال عاطف الطيب ومحمد خان الذى صنع معهما فريق عمل عظيم أثرى السينما بأعمال مبهرة. 

 

 

وصدر لـ«شيمي» كتابين من خطاباته إلى صديقه محمد خان، وحازا على إعجاب الكثير وصدرا فى معرض الكتاب ليحكيا عن أعظم قصص الصداقة الشخصية والعملية بين شيمي وخان وحصل أخر كتبه على جائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: