عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

ابرز صيحات موضة فساتين سهرة من عروض ربيع وصيف 2019

32

- Advertisement -

أكتظت منصات عروض أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019 بصيحات فريدة ومبتكرة من فساتين السهرة كفيلة بتجديد خزانتك لإطلالة إستثنائية في السهرات والمناسبات.

– برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المزودة بكاب من نفس الطول أو بطول أكبر فتألقت عارضات نعيم خان Naeem Khan وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell بأجمل التصاميم التي أمتازت بالفخامة واللمسة الفرحة المتمثلة في الألوان والقصات الجريئة.

– تربعت صيحة فساتين السهرة المصممة بياقة ملتفة حول العنق Halter dresses على عرش الموضة العالمية، وتفننت ماركات مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji بتصاميم مزجت بين الفخامة والبساطة المتناهية، وقد أحببنا الفستان الدانتيل القصير، وننصحك بتنسيقه مع حذاء بلون الجلد لإطلالة ممشوقة.

 

Emilia Wickstead

 

– أجتاحت صيحة فساتين السهرة المصممة بخصر منخفض أو ما تعرف بالـ Dropped waist منصات العروض وأعجبتنا بتوقيع ماركة Emilia Wickstead، أعتمدي هذا الستايل المستوحى من أناقة الثمانينات لتبرزي قوامك الممشوق.

– مجموعات مخصصة للربيع حتمًا ستسيطر عليها فساتين السهرة المطبعة بالورود والمشجرة، طالعي التصاميم التي جلبناها لكِ من عروض بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسقيها مع كلاتش بلون معدني أو بإحدى نغمات الباستيل المبودرة.

– حظيت فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة بحضور طاغي وقدمتها ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بألوان معدنية أضفت عليها لمسة جريئة من دون إبتذال، أما عشاق الإطلالات غير المتكلفة فننصحهن بمطالعة الموديلات ذات الألوان الداكنة من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: