عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

شيرين عبد الوهاب تسجّل شارة “خمسة ونص” وهذا جديد التحقيق معها

41

- Advertisement -

 عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مصر، بعد انتهائها من وضع صوتها على شارة مسلسل “خمسة ونص” بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم نهار، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.

الأغنية باللهجة اللبنانية تحمل إسم “يا بتفكر يا بتحس” وهي من كلمات الشاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع  داني حلو.

من جهة ثانية، كان مقرراً يوم أمس الأربعاء صدور القرار النهائي للجنة التحقيق معها بنقابة الموسيقيين، إلا أنّ اللجنة ألغت اجتماع التحقيق وطلبت “مدّ أجل” البت في ملف الأزمة 24 ساعة تنتهي مساء اليوم الخميس.

تصريحات لجنة التحقيق تضاربت مع كلام المحامي حسام لطفي وكيل شيرين عبد الوهاب، حيث أكد الأخير أنه تم إبلاغه بصدور القرار بعد اجتماع يوم الأربعاء، ولكنّ اللجنة قالت إنّ الاجتماع تم مدّ أجله إلى اليوم الخميس، على أن ترفع تقريرها إلى مجلس الادارة، والذي من المقرر أن يجتمع الأسبوع المقبل للإعلان عن القرار النهائي بشأن شيرين عبد الوهاب.

يُذكر أنّ شيرين ذهبت الأربعاء الماضي 10 أبريل، إلى نقابة المهن الموسيقية وخضعت للتحقيق أمام لجنة ترأّسها المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، وضمت الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة، وأحمد رمضان، السكرتير العام للنقابة، والمستشارَيْن علاء عامر، وسعد المتولي.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: