عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

وصفة ولا أسهل لنسف الدهون

35

- Advertisement -

لا يمكن حرق الدهون التي تتجمع في مختلف مناطق الجسم من دون اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن يمكن الاستعانة أيضاَ ببعض الوصفات الطبيعية التي تسرّع عملية  حرق الدهون  وتجعلها أكثر سهولة وفعالية. ولهذا يمكن مثلاً تطبيق وصفة كريم حليب جوز الهند والقهوة السوداء وعصير الليمون لـحرق الدهون وخسارة الوزن.

 

 

كريم حليب جوز الهند والقهوة السوداء وعصير الليمون لـحرق الدهون

 تتجمع الدهون في مناطق الجسم المختلفة مثل البطن والخاصرتين والذراعين والفخدين والأوراك لأسباب مختلفة أولها تناول الأطعمة الدسمة وعدم ممارسة التمارين الرياضية. وللتخلص منها يفضل اعتماد نظام حياتي صحي وتناول الأطعمة المتوازنة والغنية بالمغذيات. كما ينصح باستخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات يمكن الحصول عليها من المطبخ والتي تساعد على تسريع عملية حرق الدهون ونحت القوام. ومنها خلطة كريم حليب جوز الهند والقهوة السوداء وعصير الليمون.
ويحتاج تحضيرها إلى  5 ملاعق وسط من حليب جوز الهند، ملعقتين إلى 3 ملاعق من القهوة السوداء وبضع نقاط من عصير الليمون.
تمزج كل المكونات جيداً في وعاء حتى الحصول على عجينة منسجمة ومتجانسة وخالية من أي تكتلات. تبلل منطقة تجمع الدهون مثل البطن أو الخاصرتين أو الأرداف أو الفخذين أو الذارعين بالقليل من الماء. يطبق المزيج على كل مساحتها ثم تلف بقطعة من النايلون المخصص لحفظ الطعام. يترك الحزام لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل أن يزال بالماء الفاتر. وللحصول على أفضل نتيجة ينصح بتطبيق هذه الوصفة من مرة إلى مرتين أسبوعياً. فهي، بمكوناتها الطبيعية، تساعد على تخليص الجسم من السموم وعلى حرق الدهون ونحت الجسم وإعادة الرشاقة إليه.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: