عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

افضل انواع كريم اساس للبشرة الدهنية لصيف 2019

28

- Advertisement -

للصيف، لا بدّ من صاحبة البشرة الدهنيّة أن تكون أكثر حذراً عند اختيار كريم الأساس الذي يسيل على البشرة متأثّراً بحرارة الجوّ.

إليكِ سيّدتي أفضل أنواع كريم الأساس الخاصّة بالبشرة الدهنيّة والتي تأتيكِ بصيغ خالية من الزيوت ومنشفة للفائض من الزهم لتتمتّعي بمكياج صيفيّ ثابت في المناسبات كافّة دون قلق من سيلانه وإفساده إطلالاتكِ.

كريمات أساس للبشرة الدهنيّة


الصيغ المنشفة أو البودرة المطفأة

ابحثي عن كريم الأساس الذي يمتصّ الزهم والإفرازات الدهنية عن سطح البشرة ويدوم لساعات طويلة، ككريم الأساس من جورجيو أرماني Giorgio Armani، لورا مرسييه Laura Mercier وسيفورا Sephora التي تقدّم كريم أساس بصيغ مناسبة لهذا النوع من البشرة، غير لامعة وتمنع سيلانه تحت أشعّة الشمس. لا تنسي الاستعانة بالـ Mattifying Powder لضمان عدم إفراز البشرة للموادّ الدهنية التي تفسد مكياجكِ.

 

 

 

تتوفّرالعديد من كريمات الأساس التي تؤمّن تغطية خفيفة وبسيطة للبشرة لا تمنع المسامّ من التنفس، تأتي شبيهة تماماً بتركيبة البي بي كريم BBCream، تمنح البشرة مظهراً مطفأ وملمساً مخمليّاً، لونها خافت جدّاً لا يمكن تمييزه بسهولة، كما تساعد في موازنة الإفرازات الدهنيّة للبشرة البشرة بتأثير طويل الأمد، ما يحافظ على نضارة وجمال البشرة طوال اليوم. يمكنكِ أيضاً لمزيد من التغطية نثر القليل من البودرة الخفيفة على كامل الوجه لثبات أكثر، ولكن لا بدّ من منح الخطوة الأولى بعض الوقت لتتشرب كريم الأساس وتستقرّ على البشرة قبل توزيع البودرة .

نصائح أخرى للحصول على أفضل النتائج مع كريمات الأساس للبشرة الدهنيّة

لا بدّ أن تهتم صاحبة البشرة الدهنية بغسل البشرة جيّداً وإزالة جميع بقايا المكياج في المساء قبل الخلود إلى النوم مع أهمية التقشير 3 مرّات في الأسبوع بكريم مقشّر مناسب، اختيار كريم مرطّب خالٍ من الدهون، لأنّ البشرة الدهنيّة كبقيّة أنواع البشرة بحاجة إلى الماء والترطيب المستمرّ. ويرافق ذلك شرب الماء بوفرة وتناول المزيد من الخضراوات والفواكه، الابتعاد عن السكّر المكرّر والمقليّات والأطعمة السريعة والدهنيّة وذلك من أجل تحسين البشرة من الداخل للحصول على نتائج مرضية مع كريم الأساس الخاصّ بالبشرة الدهنية.

إليكِ بالصور أفضل 10 أنواع من كريم الأساس للبشرة الدهنية لصيف 2019

1. Bobbi Brown Long-Wear Even Finish Foundation
2. Clinique Anti Blemish Solutions Liquid Makeup
3. Estée Lauder Double Wear Stay In Place Makeup
4. Giorgio Armani Power Fabric Foundation
5. L’Oreal Paris Infallible Matte Foundation

 

 

6. Laura-Mercier Silk Creme Oil Free Photo Edition Foundation
7. NARS All Day Luminous Weightless Foundation
8. Surratt Beauty Surreal Skin Foundation Wand
9. Hourglass Immaculate Liquid Powder Foundation
10. bareMinerals Original SPF15 Foundation

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: