عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | ساري: الوصول لنهائي دوري الأبطال أصعب من نهائي كأس الرابطة‎

26

- Advertisement -

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي أن الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا أسهل من التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وصل تشيلسي لنهائي كأس الرابطة وسقط بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في المباراة النهائية ولديه فرصة أخرى للتأهل لدوري أبطال أوروبا، بالتواجد في المربع الذهبي من الدوري الأوروبي ويلاقي إينتراخت فرانكفورت الألماني.

ساري قال في المؤتمر الصحفي لمواجهة بيرنلي: “الناس تعطي أهمية كبرى لدوري أبطال أوروبا بالطبع هي البطولة الأهم للأندية، لكنها تعني الإقصاء النهائي، إذا ارتطمت الكرة بالقائم أو خرجت قد يتم إقصائك”.

وتابع “عليك أن تلعب جيدا وكذلك أن تكون محظوظا واضح أنها البطولة الأهم للأندية في العالم، أنها البطولة التي تحتاج فيها أن تكون محظوظا”.

واصل “الدوري الإنجليزي صعب للغاية، أن تصل لنهائي كأس الرابطة لعبنا أمام ليفربول وتوتنام ثم مانشستر سيتي في النهائي، من السهل الوصول لنهائي دوري الأبطال”.

وعن موقف البلوز في الجزء الأخير من الموسم “علينا محاولة الفوز في الدوري الإنجليزي وسنحاول الفوز بلقب الدوري الأوروبي لأنها البطولة الأهم ليس بسبب تأهل البطل لدوري الأبطال، سنحاول التواجد ضمن الأربعة الكبار الأمر ليس سهلا مع تبقى 4 مباريات”.

ويتصارع تشيلسي مع مانشستر يونايتد وتوتنام وأرسنال من أجل التأهل للدوري أبطال أوروبا، ولديه مباراة الليلة أمام بيرنلي تقربه من المركز الثالث إذا حقق الفوز.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: