عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | مدرب تونس: إصابة ساسي خسارة كبيرة وسنحاول توفير البديل.. واستبعاد النقاز لأسباب فنية

23

- Advertisement -

تحدث الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس عن إصابة فرجاني ساسي نجم الزمالك قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر هذا الصيف.

وقال جيريس في تصريحات لبوابة “العين الرياضية”: “إصابة ساسي خسارة كبيرة لنا، كنا نرغب في الاعتماد عليه، وإصابته تحتاج لما يقرب من 5 أسابيع”.

واستدرك “لكن لديه فرصة كبيرة في اللحاق بالبطولة، غير أننا سنحاول توفير البديل لحين عودته للملاعب، وتحسبا لغيابه”.

وعن حمدي النقاز ظهير الزمالك الذي استبعد من المعسكر الأخير للمنتخب، قال جيريس: “النقاز تم استبعاده لأسباب فنية، حيث كانت هناك اختيارات متاحة قدمت مستويات أفضل الفترة في الماضية، والاستبعاد لا علاقة له بأي مشاكل إدارية أو مع اللاعب”.

وأكمل “المنتخب لازال مهتما بمن يقدم المستوى المطلوب، ولن يتم ضم أي لاعب في ظل هبوط مستواه، والباب سيظل مفتوحا حتى آخر لحظة”.

وأردف “اللاعبون التونسيون المحترفون في الدوري المصري يقدمون مستويات جيدة مع فرقهم، سواء في الأهلي أو الزمالك وأتمنى لهم التوفيق”.

وانتقل جيريس للحديث عن الاعتراضات التونسية التي ظهرت مؤخرا بشأن خوض نسور قرطاج مبارياتهم على استاد السويس، وقال: “شخصيا لم أبد اعتراضي على استاد السويس، لكنني علمت بحاجته لمزيد من التعديلات من أجل الوصول للجاهزية”.

وأتم “سنخوض التدريبات والمباريات بشكل طبيعي، وحتى إذا كانت حالته سيئة فذلك لن يمنعنا من المنافسة على البطولة، وسنتعامل معه في كل الأحوال”.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: