تصاميم بألوان بزوغ الفجر من جورج حبيقة للربيع المقبل - beiruttime
منوعات

تصاميم بألوان بزوغ الفجر من جورج حبيقة للربيع المقبل

قدّمت دار جورج حبيقة، مجموعتها من الأزياء الراقية لربيع وصيف2022، على هامش أسبوع باريس للموضة. وقد حاولت عبر تصاميمها ترجمة المشاعر الإنسانية كوسيلة للتواصل. كل ذلك في لحظة فريدة، مُعلّقة في الزمن، تتحوّل فيها مشاعر الحب النابض إلى فراشات تتطاير أمام العينين، واندفاعات في القلب تبدو كأنها تنبض بشكل مفاجئ في انسجام تام مع النجوم لاحتضان كل الاحتمالات الممكنة.

تحملنا دار جورج حبيقة، في مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية إلى ربيع الشباب الدائم، إلى لحظات فريدة لبراعم تتفتح مضيئةً بسحرها قلوب مفعمة بشغف تجدّد دورة الحياة. وهي تنقلنا إلى بزوغ فجر جديد يأخذ شكل إطلالات مشرقة ومتناغمة تبحث عن مصدر لها في سحر الطبيعة.

تنقلنا مظاهر هذه اللغة العاطفيّة إلى الرضى الذي يسيطر على الروح والذهن. وهي تفتح المجال أمام ولادة نسخة جديدة منّا شكّلت مصدر إلهام للدار لتنفيذ مجموعة من الإطلالات المشرقة. احتفلت دار جورج حبيقة من خلال هذه التصاميم بالولادة الجديدة للطبيعة، التي تُشكّل موضوعاً غالياً على قلب مصممها، وقد تجلّى هذا الانبعاث عبر استعمال الريش المتطاير على شكل أهداب أو باقات تستحضر أفكارا تفتُّح الأزهار والانطلاق في الفضاء الواسع.

تمّ تنفيذ التصاميم الراقية بخامات رقيقة فاخرة، وقطعها أحياناً باللايزر على شكل أجنحة فراشات متطايرة تتعالى تضاريسها على طول الكابات الملوكيّة. تتداخل هذه الأجنحة أحياناً مع بتلات الأزهار، وهي تُعانق الأجسام أحياناً أخرى بأناقة مثل شرنقة شاعريّة تُزهر عليها التطريزات المشرقة بأسلوب لافت مؤكّدةً على مدى حرفيّة ومهارة مشاغل الدار.
تأتي مجموعة جورج حبيقة من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2022 أشبه بقصيدة حرّة، تضيئها لوحة لونيّة مشرقة حيث تدرّجات الليلكي، البيج، الأخضر، الوردي الزاهي، الأصفر الشمسي، وأخضر الماتشا التي تضفي إشراقاً يرمز في الوقت نفسه إلى تجديد علاقة الحب مع الذات ومع الحبيب.

قد تحوّلت تصاميم حبيقة في هذه المجموعة إلى قصائد تحتفل بتجدّد المرأة وشغفها بالأناقة. فهي تميّزت بقصّات جديدة وتطريزات فريدة تمّ تنفيذها في محترف الدار الخاص بالتطريز، وبأسلوب فرنسي عالي الجودة تحت اسم Mains Precieuses. وهو اختتم مجموعته من الأزياء الراقية بثوب زفاف آتٍ من أساطير آلهة الشمس والعشق. وقد بدت عروسه رقيقة، مشرقة، وخاطفة للأنظار بثوب استلهم من بريق الشمس والماس لونه وزخرفته.

الكاتب :
الموقع :www.alarabiya.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-01-27 08:08:46

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: