- Advertisement -

- Advertisement -

محمد صلاح يثير قلق جماهير ليفربول

4

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/19 الساعة 8:15 صباحًا

مدار نيوز وكالات أثار النجم المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، قلق جماهير فريقه ليفربول بعدما استبدل قميصه خلال مواجهة باريس سان جيرمان التي انتهت بفوز الأول بالنتيجة 3-2 في انطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع انطلاق شوط المباراة الأول وتحديدًا في الدقيقة العاشرة، انبرى صلاح لتنفيذ ركلة ركنية اضطر قبلها لتبديل قميصه الذي بدأ به المباراة.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي قبل أن ينجح دانييل ستوريدج في إحراز هدف التقدم لليفر بعد مرور نصف ساعة.

وسلطت صحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على تبديل صلاح لقميصه، ونقلت أن ما فعله المهاجم المصري سبب حالة من القلق لدى جماهير الريدز، بعدما رأت الكتف الأيسر لصلاح مربوطا بضمادة طبية، مشيرة إلى أن تغيير القميص جاء بسبب إزالة لفافة طبية كانت تلتصق به.

وأثارت هذه الضمادة حالة من الدهشة والقلق لدى جماهير الليفر، كما كتبت الصحيفة، حيث تكهن الكثيرون بأن هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ما زال يعاني من آلام إصابته التي تعرض لها بعد احتكاك بمدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أربعة أشهر في العاصمة الأوكرانية كييف.

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
WhatsApp chat
%d مدونون معجبون بهذه: