- Advertisement -

- Advertisement -

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب “باكياً”! – وكالة عربي اليوم الإخبارية

3

- Advertisement -

الدون البرتغالي ينفي ضرب لاعب فالنسيا

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق يوفنتوس الإيطالي للطرد في أولى مباريات بقميص السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا أمس الأربعاء.

وأشهر الحكم فيليكس بريش البطاقة الحمراء مباشرة في وجه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بعد احتكاك مع جيسون موريللو مدافع فالنسيا بإشارة من مساعده في لقطة أبكت الدون البرتغالي.

وسجل النجم البرتغالي مشاركته الأولى أوروبياً بقميص ناديه الجديد وذلك أمام فالنسيا الإسباني بملعب ميستايا بمرحلة المجموعات.

وقال رونالدو للمسئولين تعليقاً على الواقعة أثناء خروجه من الملعب قائلاً:” لم أفعل أي شئ”، لينخرط بعدها اللاعب في البكاء حزناً على حرمانه من إكمال أولى مبارياته في الشامبيونزليج بقميص البيانكونيري.

وسيغيب نجم ريال مدريد السابق عن صفوف يوفنتوس في المباراة المقبلة بالجولة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال أمام فريق يونج بويز السويسري.، كما يمكن إيقافه لمباراتين، ليستمر غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد فريقه الأسبق أيضا، في انتظار قرار اليويفا النهائي في حالة طرده أمام الخفافيش.

إخراج البطاقة الحمراء لنجم اليوفي جاء قاسية على اللاعب البرتغالي، إلا أن الحكم المساعد المتواجد وراء المرمى كان من تدخل ومنح بريش تفاصيل الواقعة، ليقوم بعدها بطرد كريستيانو.

ورغم طرد رونالدو وإكمال الفريق الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين، إلا أن بطل الكالتشيو لم يتأثر كثيراً بخروج الدون ونجح في إنهاء المباراة بشكل رائع والفوز بهدفين نظيفين في افتتاح مشواره بالشامبيونزليج.

وعلق ريو فرديناند مدافع اليونايتد السابق على قرار الحكم بطرد رونالدو قائلاً:” أعتقد أن لديه مجالاً للطعن على عقوبة طرده، سيتم إيقافه لمباراة واحدة وليس لثلاث مباريات”.

وأضاف:” كريستيانو مندهش من قرار طرده ومنحه البطاقة الحمراء، هو يمكن أن يكون مزاجياً، في بعض الأحيان في غرفة الملابس”.

بول سكولز نجم مانشستر يونايتد الأسبق بدوره علق على الواقعة هو الأخر قائلا:” رونالدو ليس لديه فرصة للاستئناف على العقوبة، إنه أمر صعب، اللقطات أظهرت أن هناك ضربة وركله منه تجاه لاعب فالنسيا”.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليرتدي قميص يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن كما أطلق عليها بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

ويمتلك رونالدو تاريخاً كبيراً بالبطولة حيث فاز بها 5 مرات 4 منهم رفقة ريال مدريد بالاضافة الى انه الهداف التاريخي للبطولة برصيد 120 هدف.

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
WhatsApp chat
%d مدونون معجبون بهذه: