تصفح التصنيف

منوعات

عباس النوري يفجع بموت والدته .

توفيت صباح اليوم الأحد، والدة الممثل السوري ​عباس النوري​، السيدة شفيقة مخلوعة، وتم تشييع جثمانها من منزلها في حي باب توما، ووريت الثرى في مقبرة السيدة…

” يا هيك هدية تكون … يا بلا”.

زينة خليل- إنّ أجمل شعور لأي أبّ أو أمّ في العالم، هو رؤية أولادهما فرحين!  وكما يقول المثل اللبناني أنّ " البنت هيّي حصّة بيّها"، وإنطلاقاً من هذا القول…