علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: “الصحة الباطنيّة – منهج وعي وتقنيّات”

0 33

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في اطار فعالياتها، نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت، محاضرة مجانية بعنوان “الصحّة الباطنيّة – منهج وعي وتقنيّات”، اشترك في القائها كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي.

استهلّ المحاضران البحث من خلال شرح ماهية الصحة الباطنيّة، والفارق بينها وبين الصحّة النفسيّة، وذلك بموجب منهج علوم الإيزوتيريك، حيث تمّ عرض التفاصيل العملية لتحقيق الصحة الباطنيّة حياتيًا، والتي هي أعمق من الصحة النفسية… أيضًا شدّد المحاضران خلال المحاضرة على أنّ اكتساب الصفات الإيجابيّة واحلالها مكان الصفات السلبية في النفس، يُكسب المرء الصحة الباطنية التي تنعكس صحّة جسديّة ونفسّية وحكمة وتواضعًا في مواجهة الظروف الحياتيّة الصعبة…

تلا المحاضرة حوارًا مفتوحًا مع الحضور، حيث أفاض المحاضران بتقديم المزيد من الشروحات في أمثلة حياتية، تطبيقية-عملية، اضفت تفاعًلا عاليًا في ما بين الحضور. هذا وتنوّعت مراجع المحاضرة بين عدة مؤلّفات نذكر منها؛ “تعرّف الى فكرك”، “تعرّف الى الحب”، “غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس!” وجميعها من سلسلة علوم الإيزوتيريك بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)….

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة مؤلّف حتى تاريخه، في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الالكتروني الرسمي www.esoteric-lebanon.org، أو من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي المعتمدة (منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، الإنستغرام، التويتر، قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org).

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: