دراسة:يمكنك طلب الكوكايين أون لاين وسيصلك أسرع من وصول البيتزا !!

0 3٬635

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كشفت دراسة أجراها المسح العالمي للمخدرات لعام 2018 أن ثلث متعاطي الكوكايين حول العالم يقولون إن توصيل الجرعات إلى المنزل أصبح فعالا لدرجة الحصول عليه “بسرعة أكبر من البيتزا”.

وتقول الدراسة إنه مثل السلع الأخرى، يتوقع تسليم المخدرات بسرعة أكبر لمنازل المزيد والمزيد من الأشخاص. ووفقا للدراسة الاستقصائية التي فحصت نمط حياة 130 ألف مدمن للمخدرات و15 ألف مدمن للكوكايين خاصة في 44 بلدا، أفاد 30.3% بأن هنالك إمكانية للحصول على الكوكايين خلال نصف ساعة فقط، في حين أن نصف عمليات توصيل البيتزا تتم في الإطار الزمني نفسه.

وكشف التقرير أن نصف مدمني الكوكايين في البرازيل (44.9%)، لم يضطروا للانتظار لأكثر من نصف ساعة من أجل الحصول على الطلب.

وفي أوروبا، تصدرت هولندا القائمة من خلال تسلم 39.6% من المدمنين للمخدرات بسرعة قياسية. أما في الجزر البريطانية، فقد تم الإبلاغ عن التسليم السريع للمنازل في أكثر من ثلث المناطق البريطانية (36.6%)، والاسكتلندية (37.4%).

وعلى ما يبدو، ووفقا للدراسة الاستقصائية، فإن تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة ليس كافيا لتجار المخدرات من أجل الفوز بقلوب عملائهم بعد الآن. وللبقاء في العمل، كان عليهم تحسين الخدمة.

وبما أن التعامل التقليدي في الشوارع يرتبط بخطر الوقوع في مصائد الشرطة، فإن المزيد من متعاطي الكوكايين يتلقون الجرعات عبر البريد الخاص بهم. ويقول المسح إن سهولة الحصول على المخدرات، يمكن أن تؤدي إلى زيادة الاستهلاك، الأمر الذي يمكن أن يخرج عن السيطرة بسهولة تامة.



رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: