سره الذي يحاول أن يخفيه عن الجميع.. الابراج تكشفه لك

0 15

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أحد, 04/15/2018 – 09:17
كل شخص يملك أسراره الخاصة، بعضها تكشفها لأقرب المقربين إلينا وبعضها الاخر نفضل الإحتفاط بها لأنفسنا.

كذلك هو حال الرجل، فهو يملك أسراره الخاصة التي يفضل أن يبقي بعضها سراً وعدم الكشف عنها على الإطلاق. بشكل عام لكل رجل سر واحد يحاول ألا يكشفه على الإطلاق وذلك لانه يتعلق إما بنقطة ضعف خاصة به أو بشيء ما في شخصيته لا يريد الكشف عنه.

فما هو هذا السر الذي يحاول أن يخفيه عن الجميع حسب الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

عندما تلتقي المرأة بالرجل الحمل فهو يبدو قوي الشخصية، صاحب طموح كبير وطاقة لا تنضب. وبطبيعة الحال فإن صورته تكون شبه مثالية لانه يمثل الرجل القائد الطموح الواثق من نفسه.. ولكن في الواقع سره الذي لن يكشفه لاحد هو انه لا يشعر بالثقة التي يدعي أنه يملكها.
إحياناً يشعر الرجل الحمل حين يصارح نفسه بأنه منافق، وذلك لانه ما ينفك يضع ذلك القناعة من الثقة المطلقة بالنفس صباح كل يوم قبل ان يواجه العالم وحتى اقرب المقربين اليه بينما في داخله يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الامان وعدم الثقة بالنفس.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الرجل الثور من الابراج يحب الثبات والإستقرار ويجد متعة في تأمين ما تحتاج اليه أسرته أو هذا على الاقل ما يظهره للاخرين. ولكن سره الدفين هو انه احياناً يشعر بانه لا يقوم بما يكفي من اجل توفير ما تحتاج اليه اسرته أو انه لا يقوم بما هو مطلوب منه تجاه المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

المشكلة مع الثور هنا هي انه يقوم بكل ما بوسعه ولكن بما انه لا يوجد شيء يمكنه ان يرضي هذا البرج فانه دائماً يشعر بانه عليه القيام بالمزيد.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء هو روح المكان، فهو ذلك الشخص الذي يضيف الحيوية الى أي مكان يتواجد فيه كما أنه يدعم كل شخص يحتاج اليه ويتواصل مع الجميع على كل المستويات. أي انه بإختصار شخص يجعل الاخرين يشعرون بان كل جزئية في حياتهم لها معنى لانه يتمكن من جعلهم يدركون الهدف منها.
سره هو انه يشعر وبشكل دائم بان حياته فوضوية وبانه يحتاج الى شخص ما يساعده على لملمة شتات نفسه المبعثرة هنا وهناك لانه على وشك السيطرة.
وفي الواقع مشاعره هذه تعبر عن الحقيقة، الجوزاء يسهل عليه فقدان السيطرة على مجريات الامور ولكنه نادراً ما يطلب المساعدة من احد رغم انه يقدمها من الجميع.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان من الابراج المحبة التي تملك قلباً من ذهب والتي تؤمن بالحياة العائلية وبالروابط القوية التي لا يجب ان يؤثر عليها أي شيء كان في هذه الحياة. الكل يعرف بان أي إمرأة تبحث عن علاقة جدية تنتهي بزواج يدوم لوقت طويل عليها ان تبحث عن رجل ينتمي الى برج السرطان ولكن السر المفاجئ الذي لا يعرفه احداً هو ان السرطان في الواقع من الابراج التي تكره إنجاب الأطفال. هو يريد الحياة الزوجية ولكن من دون أطفال.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الرجل الاسد يمكنه ان يكون ملك الدراما احياناً، ولكنه في المقابل يعبر عن نفسه بشجاعة وجرأة ولا يخاف من أي شيء كما انه من الفئة التي تحمل قلبها على كفها.
الأسد من الابراج التي تعشق الأضواء والتي تقوم بالمستحيل من اجل المحافظة عليها وبالتالي فهو يقدم على كل ما هو مبالغ به.

سره هو انه يكره كل هذه المبالغات والدراما وكل ما يريده في حياته هو الكثير من البساطة والقليل من الدراما.
ولكن الصورة التي يسعى الى عكسها تختلف كلياً عما يريد ان يكون عليه فعلاً ولذلك فهو ما ينفك يدعي عكس ما هو عليه.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء برج منطقي تحليلي، يملك معايير عالية جداً لنفسه وللاخرين. يقدم المساعدة للجميع ويملك قدرة عجيبة على حل المشاكل وذلك لانه يعتمد العقل والمنطق في كل مقارباته للامور. الكل يلجأ الى العذراء حين يجد نفسه في مأزق وهو دائماً يساعدهم.
سره الذي لا يريد ان يكشفه لاحد هو انه رغم قدرته على مساعدة الجميع لكنه غير قادر على مساعدة نفسه حين يقع في مأزق والمشكلة الاكبر هي انه لا يطلب المساعدة من أحد أيضاً من أجل مساعدته على حل مشاكله.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان يسعى الى الوئام والتناغم في حياته وحياة محيطه. يحل كل النزاعات والمشاكل بأسلوب راق بعيداً عن الهمجية والإنفعال وردات الفعل العنيفة وعليه فهو يبدو متماسكاً طوال الوقت. سره هو أنه أبعد ما يكون عن التماسك وانه عاطفياً ونفسياً فوضوى عارمة وأن حياته أبعد ما تكون عن التناغم والوئام.

كل ما يقوم به الميزان هو مساعدة الجميع على التخلص من العقبات في حياتهم بينما لا يقوم بذلك من اجل نفسه وعليه فان الامور تتراكم حتى تصل معه الى مرحلة يحتاج فيها الى مساعدة جدية من اجل الخروج في حالة الفوضى العارمة التي يعيشها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب برج حسي ولعله الأكثر حسية بين الأبراج. يملك قدرة تركيز عالية وهو يسخر كل جهوده من اجل إنجاز ما عليه انجازه. غالباً ما يقوم يشجع ميحطه على تكوين روابط قوية وإمضاء الكثير من الوقت معاً. سر العقرب هو أنه يكره هذه الروابط ويكره إمضاء الوقت مع أي شخص كان، اذ ان كل ما يريده هو أن يكون بمفرده.

المشكلة هي ان العقرب يملك صبراً محدوداً حين يتعلق بالامور التافهة التي لا اهمية لها وعليه حين يجد نفسه ملزم على الإنخراط بها مرة تلو الاخرى فهو يصبح في حالة مزاجية عدائية. يدعي انه على خير ما يرام ولكنه في سره لا يريد التواجد في هذا المكان او ذاك.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل القوس رجل مغامر يحب الحياة والتنقل من مكان الى اخر. متفاءل ازلي وحالم بكل ما هو جميل. الكل يعشق حس المغامرة الذي يملكه القوس ولكن في الواقع سره هو انه جبان جداً.
القوس من الابراج الذي يخاف من أن يقوم بخطوة خاطئة أو أن يتخذ قرار خاطئ.. يخاف طوال الوقت من المسافات التي يقطعها والارتفاعات التي يحلق اليها لان ذلك يعني ان السقوط سيكون مدوياً. الخوف في الواقع يشل القوس رغم انه يدعي عكس ذلك.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي عامل جدي يملك شخصية مسؤولية ويعمل من اجل الاهداف الطويلة الامد وفق خطط معدة بشكل مسبق. سره هو انه يتمنى لو كانت حياته أسهل ولا تتطلب كل هذه الجدية لانه يريد وبكل قواه ان يكون عفوياً.

ولكنه لا يستطيع ان يكون كذلك لان التنظيم والخطط هي جزء من شخصيته ومن مقاربته للحياة ومن دونها لا يمكنه تحقيق اي شيء.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو يملك شخصية فريدة من نوعها، فهو الباحث الازلي عن الحقيقة والمحارب الدائم الذي يريد العدل للجميع. هو يقوم بكل ما يطلب منه ويساعد الجميع وأحياناً يهمل نفسه بشكل كلي كي يتمكن من توفير ما يحتاج اليه من دعم.

سره هو ان كل هذا الدعم الذي يوفره وكل هذه المعارك من اجل العدل تنهكه نفسياً ومعنوياً وكل ما يريده هو الابتعاد والراحة لبعض الوقت.

الحقيقة هي انه بالفعل يخوض معارك الجميع ونادراً ما يخوض معاركه الخاصة لانه لا يملك الطاقة للقيام بذلك.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت هو برج حالم ويملك شخصية لطيفة للغاية. حين يتعرض اي شخص في محيط الحوت للاذى فان ردة الفعل الاولى تكون اللجوء اليه من اجل مساعدتهم على الشفاء.

سر الحوت هو انه منهك من القيام بذلك وبان الجميع يمارس الكثير من الضغوطات عليه من اجل تحقيق احلامه ومن اجل شفاء الاخرين من ألمهم.

الحوت يعاني من متلازمة البطل الخارق ضرب ١٠٠. المشكلة معه هو انه رغم انه يشعر بانه منهك ولكنه ان لم يبادر لمساعدة الجميع فهو سيلوم نفسه وبقسوة.

إقرئي ايضاً:

القلة المحظوظة فعلاً.. أبراج تجذب المال والثراء

أفضل وأسوأ الأيام في شهر نيسان لكل برج!

السعادة بانتظار هذه الابراج

الجميلة

horoscope001
horoscope001


المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: