توقعات الابراج ليوم الاربعاء 18-4-2018

0 6

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء الموافق

18-4-2018-إعداد-علي البكري

………………………………………..

الحمل..التغير مهم لكم خلال هذا الوقت وبوسعكم بيع او شراء ممتلك او عقار أو القيام بسفر على الصعيد القريب منكم من يبحث عن حلول لواقعه المرتبك وعدم الخوض في جدل قد يفضي خلاف ويعرض سمعتكم للكلام السلبي .

  ……………………………………

الثور.. تسعون وبشكل مكثف لتحسين أوضاعكم المالية والاهتمام بمكاسبكم خلال هذه الفترة  الانتباه للجانب العاطفي وعدم كشف عن علاقاتكم فقد تفشل وتنتهي بشكل مفاجئ . الأجواء التي تحيط بكم خلال هذا الوقت هي الأكثر مرونة والأكثر ايجابية حيث تسنح فرص للكثير منكم في السفر او الدراسة.

…………………………………………….

الجوزاء.. تحاولون القيام بتحرك يجعلكم  تستعيدون طاقتكم تدريجيا محاولين تحريك أموركم المالية والبعض ينتقل لسكن جديد . هناك فرصة لمن يبحث عن التغير كالسفر والانتقال إلى مكان عمل .إنكم بحاجة إلى تدعيم موقفكم المالي خلال هذا الوقت.

…………………………………….

السرطان..الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني  والكثير يجتهد ويحاول الخروج بنتائج ذات فائدة  لكن الأفق التكويني قد لا يسمح بالكثير من المرونة لذا عليكم أن تهتموا بتنظيم وقتكم وعدم تعريض أنفسكم لمزيد من الضغوط. ومنكم من يطالب بتسديد فواتير لم يحن وقت سدادها.

……………………………………………….

الأسد.. ينصب اهتمامكم لتدعيم علاقاتكم الاجتماعية وهناك من تصله دعوة لحضور اجتماع أو حفلة لأصدقاء وهناك فرصة للوصول إلى حلول في بعض المشاكل التي تحيط بالبعض.لديكم فرصة للقيام بسفر خارجي او لدخول برنامج تأهيل وتدريب.

………………………………………………..

العذراء.. تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل لكن تحت أجواء يسودها التأخير والتردد والبعض يحاول تحريك موضوع له صلة بعمل رسمي عموما انتم تجتازون فترة ليست سهلة عليكم التعود على الانتظار وعدم التعجل فالزوايا الفلكية لا تزال تعطي إشارة ايجابية.

………………………………………………..

الميزان…يعد جوا ايجابيا حيث تستطيعون التحرك للقيام بسفر على الصعيد الخارجي آو متابعة موضوع دراسي بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا لكم في الجانب المهني عليكم الاستفادة من قوة الحظ لهذه الفترة.

………………………………………

العقرب..تزداد مصروفاتكم المالية بشكل قد يسبب لكم إزعاج والبعض يجد إن الوضع المالي يستأثر بشكل كبير باهتمامه .يحاول الكثير منكم  الوصول لحلول لمواضيع تخص العائلة فقد تشعرون بصعوبة إيجاد أرضية للتفاهم خلال هذا الوقت نتيجة تعرض تكوينكم الكوني للكثير من الذبذبات غير منسجمة مع طبيعتكم .

…………………………………………………..

القوس…فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية تكوينكم الكوني في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن والانتقال إلى جو جديد من الظروف.عاطفيا.تزداد فرص الارتباط العاطفي لكن بشكل قد يثير حساسيتكم الوقت يحمل متناقضات لذا عليكم التعامل بهدوء خلال هذا الوقت.

……………………………………………………

الجدي..يمر الوقت ثقيل وتبدون أكثر حساسية أثناء تعاملكم مع المقربين منكم لا تنسوا انتم أمام الكثير من المتناقضات في الجانبين المالي والعاطفي عليكم عدم اتخاذ قرار مفاجئ قد يتسبب بتغير مجرى حياتكم وربما تندمون عليه لاحقا لا يزال الوقت مبكرا للوصول لأهداف جديدة.

……………………………………….

الدلو…انتم بحاجة للكثير من المساعدة والتحرر من القيود المالية والهاجس النفسي الذي يحيط بكم الوقت يبدو فيه بعض التحسن وقد تلمسون ذلك نفسيا . عليكم عدم إهمال أنفسكم وتعريضها للكثير من المتاعب والإرهاق فقد لا يكون هو الوقت المناسب لتحريك مواضيع لها صلة بقرارات قضائية.

 ………………………………………………..

الحوت..تتلبد أجوائكم العائلية بالكثير من المتاعب وتبدون بحاجة إلى الصبر والهدوء تزداد مصروفاتكم المالية وقد يتسبب ذلك في تغير مزاجكم سلبا. على الرغم من اجتيازكم الوقت الحرج والدخول بفترة أفضل نسبيا لكن عليكم عدم المجازفة و المغامرة .

…………………………………………………..

والله اعلم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: