توقعات الابراج ليوم السبت 12-5-2018

0 41

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

12-5-2018..إعداد..علي البكري

……………………………………

الحمل..شخصيا.يستعيد الكثير منكم مزاجه ويبدو أكثر راحة بعد الضغوط التي تعرض لها خلال الأيام الماضية .عاطفيا.تبدو أوضاعكم هشة وقد لا تصمد طويلا أمام صعوبة الزوايا التكوينية المشكلة عليكم عدم  التذمر وضبط النفس كي تمر هذه الظروف بأقل الخسائر إن وجدت.ماليا.ميزانيتكم المالية بحاجة للكثير من الموازنة والدعم وعدم إثقال أنفسكم بديون او قروض لهذه الفترة.

………………………………………………

الثور..صحيا.فترة متعبة والكثير يتعرض لمتاعب بدنية وقد يجد انه بمزاج فاتر وسريع التوتر تجنبوا القيام بمبادرة على أي صعيد فقد تفشل مبادرتكم وتنقلب سلبا .عاطفيا.تبدو أحوالكم تسير بطابع روتيني لهذه الفترة .ماليا.هناك أكثر من فرصة أمام الكثير لزيادة إيراداته المالية .السفر.يستطيع الكثير منكم تجربة حظه للقيام بسفر او تغير مكان إقامته .

………………………………………………

الجوزاء..اجتماعيا..في هذه الفترة يبدو مزاجكم حادا وتنقادون للمواجهة عليكم تقبل انتقاد الأصدقاء وترك الجدل .عاطفيا.يرتبط الكثير منكم خلال هذه الفترة وتتحركون بشكل أسرع لإتمام موضوع خطبة عليكم تجنب الزواج لهذا اليوم وتركه للأسبوع القادم .ماليا.الكثير منكم دخل مشاريع شراكة ناجحة خلال الفترة الماضية ولاحقا يحصد نتائج ومكاسب إضافية.

………………………………………………….

السرطان..العمل.قد تبرز خلافات مع رئيس العمل وربما البعض منكم يجد نفسه في حالة من التوتر نتيجة تشكل زوايا تكوينية تجعل تحرككم في مساحة صغير مما يجعل وقوعكم تحت تأثير الآخرين سريعا.عاطفيا.تبرز فرص كثيرة لتدعم استقراركم العاطفي والزوجي والكثير ينجح في الارتباط العاطفي من خلال السفر .ماليا.تحسن تدريجي في وضعكم المالي لهذه الفترة .

……………………………………………….

الأسد..ماليا.مصروفات كبيرة تتعرض لها ميزانيتكم لهذه الفترة ويبدو عليكم طابع القلق واضحا في كثير من أموركم المهنية عليكم عدم الانتظار طويلا لتغير هذا الحال.عاطفيا.يغلب عليكم التردد في إبداء الرأي حول موضوع عاطفي والبعض يجد نفسه في حالة من الضياع إزاء حياته العاطفية .

……………………………………………

العذراء..ماليا.عليكم إدراك أهمية تخطي مرحلة الفوضى المالية التي رافقتكم لفترة طويلة من الوقت وتجنب الوقوع في نفس المشكلة الوقت القادم فيه الكثير من الحظ والمساندة لذا عليكم تصحيح مساراتكم وتغير أساليب التحكم بالمال .عاطفيا.تقتربون من تحقيق رغباتكم العاطفية مع مرور الوقت تصبحون قادرين على إعادة توازنكم العاطفي .

……………………………………………….

الميزان..عاطفيا.لا تنسوا إنكم في فترة تعد الأكثر متاعب في الجانب العاطفي وخصوصا المتزوجون عليكم دفع الأمور المتوترة بمرونة وترك إظهار عيوب الشريك وتحميله أعباء إضافية .ماليا.حذرا من إقراض واقتراض المال لهذا اليوم فقد تنقلب الأمور سلبا عليكم.صحيا.مزيدا من العناية بصحتكم لهذه الفترة .

…………………………………….

العقرب..صحيا.عليكم مراجعة الطبيب عند تعرضكم لأي عارض صحي مهما صغر فالفترة التكوينية لهذا اليوم تعد الأصعب صحيا بالنسبة لكم والبعض ربما يشعر بألم في كتفيه وهي نتيجة تكوينية طبيعية نتيجة خضوع هذا الجزء من بدنكم لعارض تكويني لهذا اليوم .ماليا.عليكم بذل قصارى جهدكم في تقليل المصروفات المالية تجنبا لإهدار المال فانتم بأمس الحاجة له لهذه الفترة .

………………………………………

القوس….الحظ.علامة الحظ تقف معكم في دعم مبادراتكم الشخصية والعاطفية لكن بطئ الحصول على النتائج هي الأكثر حضورا في خريطتكم التكوينية لهذا اليوم ,عليكم تجنب القيام بخطبة أو زواج لهذا اليوم فالوقت يعد الأسوأ لهذه الفترة.صحيا.عليكم المحافظة على صحتكم بعيدا عن المتاعب وإلزام أنفسكم راحة للأسبوع القادم.

……………………………………….

الجدي..العائلة.مواقف وتصرف قد يجعل مزاجكم سلبي وتتصرفون بنوع من العصبية حذار من المواجهة لهذا اليوم فقد تفقدون احد أحبتكم وتبدون في حالة من عدم التوازن تجنبوا التواجد في الأماكن المزدحمة .عاطفيا.على الرغم من الأجواء التكوينية الايجابية لكن هذا اليوم يعد سلبيا في المبادرة في موضوع خطبة او زواج .

………………………………………….

الدلو..السفر.قد يقدم الكثير منكم بسفر خارجي او داخلي لكنه سيجد عراقيل تحيط بالكثير من هذا السفر عليكم تأجيله إذا كان لأجل العمل .مهنيا.لا يزال يتعين عليكم الانتظار لوقت أفضل تكوينيا لحصولكم على ترقية وضيفيه.عاطفيا.تبدو أوضاعكم العاطفية باردة وفاترة لهذه الفترة وقد تتأجل الكثير من مبادراتكم لوقت أخر وهي فرصة جيدة فالأسابيع القادمة هي الأهم في هذا الاتجاه .

……………………………………………….

الحوت..ماليا.تزداد صعوباتكم المالية والكثير يعاني من وعود كاذبة والبعض يقع ضحية لعملية نصب واحتيال لذا عليكم تجنب ترك الدخول في مغامرة مالية أو مشاركة مع الآخرين لهذه الفترة.عاطفيا.يمر الوقت سريعا وقد لا يستطيع الكثير منكم تخطي حاجز العراقيل العاطفية والبعض يشعر بعدم الرضا لما تتعرض له حياته العاطفية بسبب صعوبة الزوايا التكوينية .

……………………………………………….

والله اعلم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: