حين يقرر الإنفصال.. هذا هو البرج الذي سيختاره كبديل عنك

0 73

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

جمعة, 05/11/2018 – 07:46
عندما يقرر الرجل الإنفصال عن المرأة فهو يقوم بذلك لثلاثة أسباب إما لان المشاعر لم يعد لها وجود أو لان المشاكل أصبحت أكبر من قدرته على التعامل معها أو لانه وقع في حب إمرأة اخرى.

بشكل عام الرجال يتجاوزون مرحلة الانفصال أسرع من النساء وبالتالي يسيرون في حياتهم قدماً. وحين يقرر المضي قدماً فهو سيبحث عن إمرأة أخرى يدخل في علاقة معها.. هذه المرأة قد تكون سبباً في الإنفصال أصلاً- أي انه تركك من اجلها- أو قد تكون المرأة التي اختارها بعد الانفصال عنك. فلأي برج تنتمي هذه المرأة؟

.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المرأة التي سيختارها الحمل تنتمي الى برج الجوزاء. فهو رجل الفا ومتسرع ولذلك فهو يجد نفسه ينجذب الى برج الجوزاء الماهر جداً في إستخدام كلامه الذي سيسحره. المرأة الجوزاء هي الخيار الدائم للحمل بعد أي علاقة مع أي برج كانت لانها ستوفر له تجارب جديدة منعشة كان قد إفتقدها بسبب روتين العلاقة السابقة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

بشكل عام الثور لا يحب الانفصال وغالباً ما يستمر بالمحاربة من أجل إستمرارية العلاقة بغض النظر عن نوعية المشاكل. ولكن حين يتم الانفصال فهو سيختار إمرأة تنتمي الى برج القوس.. والسبب هو أن المرأة القوس لا تشبهه على الاطلاق ولانه على الارجح يلوم الروتين، الذي يعشقه، ويحمله مسؤولية فشل علاقته فهو يريد النقيض. المغامرة وكل ما هو غير متوقع.. وهذا ما توفره المرأة القوس.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء في العلاقات غالباً ما يكون فوضوياً، فمشاعره في كل مكان وافكاره مشتتة وكل شيء عبارة عن فوضى عارمة. وعليه حين تنتهي العلاقة أو حتى قبل ان تنتهي وفي حال التقى الجوزاء بالعذراء فهو سيختارها. والسبب هو أن حس التنظيم العالي والمسؤولية والعقلانية التي تتمتع بها المرأة العذراء ستجعله يشعر بالامان والراحة.. لانه يمكنه واخيراً ترك مسؤولية ترتيب الفوضى في حياته لشخص اخر.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان قد ينفصل عن المرأة التي تربطه علاقة بها بسبب العقرب وقد لا يقوم بذلك ولكنها بالتأكيد ستكون المرأة التي يدخل في علاقة معها بعد الانفصال.
الرجل السرطان حساس للغاية بشخصية معقدة والمرأة العقرب تملك الكثير من الشغف والغموض، والتعقيدات في شخصية كل واحد منهما تجعلهما وكأنهما خلقا من اجل بعضهما البعض.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الرجل الاسد يحتاج الى الإهتمام والرعاية طوال الوقت وعليه فهو إما ينفصل عن الشريكة بسبب السرطان أو سيختار السرطان بعد الانفصال. المرأة السرطان ستوفر له كل العناية والإهتمام والرعاية التي كان يفتقدها في علاقته السابقة فهو سيشعر بانه محبوب بشكل يفوق الوصف.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء سيختار المرأة الجدي.. فهي تملك عقلية تقليدية مثله كما انها جدية وتحب انجاز الامور بشكل مثالي ولا تخاف من تحمل المسؤوليات. كما انها حالها حال العذراء تملك معايير مرتفعة جداً لنوعية الحياة التي تريد ان تعيشها.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيختار إمرأة الميزان. نسبة التوافق بين الذين ينتمون لبرج الميزان مرتفعة جداً وذلك لان ما يحتاج اليه هذا البرج لا يمكن لاي برج اخر توفيره. بشكل عام الرجل الميزان في حال قام بخيانة الشريكة فهو لن يخونها سوى مع الميزان وفي حال لم يقم بالخيانة وانفصل ولاحقاً قرر المضي قدماً فان المرأة الميزان فقط هي من ستجذبه.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب سيختار المرأة الحمل. كلاهما يملكان الكثير من المشاعر والشغف تجاه كل شيء في هذه الحياة. ورغم ان العقرب اكثر تحفظاً من الحمل ولكنه لا يمانع الخروج من دائرة الراحة الخاصة به واختبار ما يقع خارجها خصوصاً وفي حال كانت التجارب مشبعة نفسياً وعاطفياً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس وحين ينفصل عنك سينجذب الى برج عادة لا ينجذب اليه وهو برج الثور. والسبب هو ان القوس وبعد الانفصال يحتاج الى مكان امن ومريح ويجعله يشعر بانه ليس مختلفاً كثيراً عن الاخرين ويمكنه بالفعل الاستقرار. المرأة الثور ستوفر هذا الشعور من دون أن تضغط عليه وبالتالي سيحصل على اجمل ما في العالمين.. الحرية والاستقرار.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سينجذب الى المرأة السرطان. الرجل الجدي طموح جداً وهو غالباً ما يمضي حياته وهو يتطلع قدماً الى المستقبل. وبما انه يميل لادمان العمل فهو ينسى الاهتمام بنفسه وعليه حين يلتقي بالمرأة السرطان سينجذب اليها لانها ستوفر له كل الرعاية وكل الاهتمام.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو سينجذب الى المرأة الحوت. الرجل الدلو ذكي ولا يحب المواجهات ولا الحديث عن مشاعره، وبما ان المرأة الحوت تعرف كي تقرأ مشاعر الاخرين فهي توفر على الدلو عناء الحديث عنها. الدلو سيشعر براحة مطلقة معها لانها وخلافاً للابراج الاخرى لن تطالبه بالحديث عما يشعر به وعما يريده وبالتالي ستساعده على إكتشاف مشاعره تجاهها والتي ستعرفها بدورها وتفهمها من دون أن يتفوه بكلمة واحدة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت سينجذ الى المرأة الدلو. بالنسبة اليه هي مثيرة جداً للإهتمام كما انها تملك القوة التي يفتقد اليها وذلك لانه رومانسي جداً بطبعه. وبما ان المرأة الدلو لا تملك جانباً مظلماً فهي لن تستغله بل ستتعامل معه باحترام وحب. الشخصيات هنا لا تتشابه ولكنها بشكل أو باخر تتناغم بشكل مثالي.

إقرئي ايضاً:

شهر مايو/ أيار سيكون قاسياً على هذه الأبراج

الزوجات المثاليات ينتمين لهذه الأبراج

برجه كزوج.. من الأفضل الى الأسوأ

الجميلة

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: