توقعات الابراج ليوم الاحد 13-5-2018

0 43

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

توقعات الأبراج ليوم الأحد الموافق

13-5-2018..إعداد..علي البكري

……………………………………

الحمل.. بعد الضغط النفسي والمتاعب لليومين الماضيين تستعيدون طاقتكم التكوينية بشكل تدريجي وهناك فرصة لإجراء محاولات في الجانب الشخصي للحصول على بعض المطالب في أكثر من جانب انتم ألان في وضع أفضل حيث الظروف تسير ضمن ميكانيكية متوازنة الوقت القادم  ايجابي يتطلب تنظيم أفضل.

…………………………………..

الثور.. ينال منكم التعب وتبذلون جهدا واضحا والبعض يشعر بأنه يحتاج لأخذ قسطا من الراحة .عاطفيا.تبدو خطواتكم غير مواتية للظروف التكوينية لهذا الوقت وقد تختلفون مع الشريك العاطفي وتستبدون في أرائكم مما قد يترتب على ذلك تصرف متسرع .

………………………………..

الجوزاء… انتم في وقت يحتاج للكثير من الذكاء والأسرار لتغطية ما تقوم القيام به ,حاولوا تمضية أوقاتكم لهذه الفترة مع من تحرزون ثقتهم . انتم تتقدمون ببطء لكن بخطوات أمينة. أجوائكم تحتاج إلى قليل من الصبر كي يمكنكم العودة لوضعكم الطبيعي.

…………………………………..

السرطان.. تزداد وتيرة اعمالكم ويبدو عليكم الانشغال بسبب تراكم الأعمال من حولكم وعدم القدرة على الخروج من دوامة المتاعب ,عليكم الانتباه خلال الوقت القادم فهناك الكثير من الظروف قد تاتي بعكس ما ترغبون   انتم بحاجة الى الكثير من الصبر.عاطفيا.تتزايد فرص الأزواج وعودة علاقاتكم العاطفية لطبيعتها والكثير منكم يتوصل لحلول جذرية مع شريكه .

……………………………………….

الأسد…الزوايا التكوينية تشير نحو القيام  بسفر خارجي او متابعة مواضيع لها صلة بتاشيرة سفر او الحصول على قرار قضائي . عاطفيا.يبدو عليكم تحسن ملحوظ في الجانب العاطفي يفضي لنتائج مريحة والكثير تمر بالقرب منه فرصة للزواج.ماليا.يمكنكم الحصول على بعض المطالب  المالية.

…………………………………….

العذراء.. انتم في جو غير مشجع على الصعيد المالي فقد تعرضت ميزانيتكم للكثير من النفقات متسببا في تحملكم بعض الديون والبعض يسعى جاهدا للتعويض لكن ليس هو الوقت المناسب لذلك, منكم من يحاول الدخول في مشروع بناء دار سكن او الانتقال له .عاطفيا تنتقلون لأخذ زمام المبادرة والاقتراب من الارتباط خلال الأسبوعين القادمين .

……………………………………

الميزان.. انتم أمام توترات وضغوط قد تسبب لكم الكثير من الانعكاس السلبي لمزاجكم اغلب ظروفكم المالية والعاطفية هي في حالة من التراجع لذا تحتاجون الى الكثير من المرونة والصبر .حذار عند التوقيع على أوراق رسمية خلال هذا الوقت.عاطفيا.قد لا تنجح محاولاتكم في الوصول لتفاهم مع الشريك لهذا الوقت.

…………………………………..

العقرب..تحاولون القيام بمبادرة في العمل بالرغم من التحديات التي تواجهكم والتي تحول دون إتمام لقاء عمل.قد يجد الكثير منكم ان صحته تتراجع ويبدو عليه التعب وهناك من قد يتعرض لمتاعب سير على الطرقات السريعة .

…………………………………….

القوس..تستطيعون تغير مشهد مزعج من حياتكم بالقيام بمبادرة سريعة على الصعيد الشخصي.عاطفيا عليكم الاهتمام بهذا الجانب وعدم نسيان محبيكم خلال هذا الوقت وفرصة لبدء برنامج علاجي لمن يشكو من تعطيل الإنجاب.السفر.لديكم الكثير من الفرص التي تشجعكم على القيام بسفر بعيد والبعض يفكر في مكان جديد للإقامة .

…………………………………….

الجدي…يشتد اهتمامكم بالعائلة ويبدو عليكم التعب وعدم الارتياح كما تبدو مصروفاتكم مرتفعة عليكم عدم إرهاق أنفسكم في الحصول على مطالب شخصية أو المبادرة في الجانب المالي كما عليكم الاهتمام بصحتكم وترك إجراءات متعلقة بالمؤسسات الرسمية لهذا اليوم فقد تفشل محاولاتكم وتكونوا في حالة من الحرج

……………………………………

الدلو…يبدو واضحا انشغالكم في أكثر من موضوع الوقت يسمح في التحرك نحو السفر والتقديم لموضوع دراسة أو الحصول على رخصة قيادة كما تزداد تحركاتكم على أكثر من صعيد من يرغب القيام يسفر قريب وعاجل عليه التحرك بشكل سري لأجل تحقيق متطلباته لا يزال وضعكم بحاجة إلى الكثير من الدعم.

…………………………………….

الحوت…تبذلون جهدا واضحا في الحصول على مطالب مالية والكثير يجد نفسه في حالة من الشد العصبي انتم بحاجة إلى الكثير من الراحة والابتعاد عن الأجواء الحساسة التي لا تناسب وتطلعاتكم كما يحاول البعض منكم تأكيد مهنيته من خلال منافسة مع زميل له لكن الأمور لا تصل مستوى التحدي .

……………………..

والله اعلم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: