توقعات الابراج ليوم الاربعاء 13-6-2018

0 46

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء الموافق

13-6-2018-إعداد..علي البكري

…………………………………….

الحمل.. تزداد فرص الحصول على عمل من خلال الحظ لهذه الفترة . فرصة لمن يرغب بالبدء بدورة علاجية او من لديه رغبة في القيام بسفر لاماكن بعيدة . البعض يستطيع التوقيع على أوراق مهمة . والبعض تزداد مصروفاته المالية وقد يجد البعض أن احد أفراد عائلته بحاجه لرعايته.

……………………………………………………..

الثور…هناك من يحاول عرقلة أعمالكم المهنية كونوا حذرين في التعامل مع المقربين منكم كي تتجنبوا الوقوع في متاعب. من يبحث عن النجاح والتفوق الدراسي عليه خلق ظروف تبعث على الارتياح وعدم الدخول في جدل يعكر صفوكم انتم أمام الكثير من المهام الصعبة لذا مطلوب منكم التأني والصبر.

……………………………………………………….

الجوزاء..قوة كبيرة من الطاقة التكوينية تتزودون بها خلال هذا اليوم وتبدون أكثر مرحا. الحظ يدعم بشكل تدريجي خطواتكم المرتبطة بالمبادرة الشخصية خلال هذا الأسبوع . الكثير منكم يرتبط عاطفيا ويشعر انه مفعم بالحب وبالتأثير في الآخرين لهذه الفترة الحيوية جدا على صعيد المشاعر .  .الجانب المالي يحتاج للكثير من التدبير للأسابيع القادمة .

……………………………………………………….

السرطان.. تتعرضون للكثير من الضغوط النفسية تلك المرتبطة بالشريك العاطفي كما يخيم عليكم نوع من الحزن غير واضح المعالم وذلك بسبب تأثر الزوايا التكوينية في خريطتكم حذار من الاستسلام لسوء الضن خلال هذا الوقت . تبدأ فرص الارتباط تلوح في أفقكم لكن الوضع غير مطمئن وقد يتخلله عراقيل عليكم التصرف بحكمة وعدم الإشهار بمواعيد الخطبة تجنبا لتجاوز هذه الصعوبات .

………………………………………………….

الأسد..بالرغم من الضغوط النفسية التي ترافقكم لهذه الفترة لكنكم تسعون    لتعزيز مواقعكم في العمل الوظيفي . حاولوا تجنب الكشف عن علاقاتكم العاطفية مع الحبيب لهذه الفترة فقد تواجهون الكثير الحساد والمتطفلين عليكم  .على الصعيد المالي عليكم اخذ الكثير من الحذر عن عقد صفقات مالية دون مراعاة لوضعكم المالي .

…………………………………………………..

العذراء…يشعر الكثير منكم بالتوتر النفسي ويبدو متشائم بنظرته للأمور المحيطة به وعدم الإكثار من توجيه اللوم والانتقاد لكل صغيرة او كبيرة للمتعاملين معكم فالأجواء التكوينية لا تمنح مرونة كافية . عليكم الابتعاد بخلافاتكم بعيدا عن أماكن العمل كي لا تتأثر أعمالكم سلبا لهذه الفترة .

…………………………………………………

الميزان..تستعيدون زمام الأمور وتبدءون بالتحرك نحو أهدافكم سريعا انتم في هذه الفترة تقتربون من القيام بسفر خارجي حيث لديكم قوة كبيرة من الحظ لتحريك بعضا من أوضاعكم المتلكئة .مهنيا تزداد حجم الضغوط المحيطة بكم خلال الأسابيع القادمة لذا عليكم الاهتمام بأسلوبكم وعدم التسرع في اتخاذ القرار . عاطفيا تقتربون بمرور الوقت من أهم الأيام للزواج وإعادة الاستقرار لحياتكم العاطفية   .

………………………………………………….

العقرب..أوضاعنا النفسية لهذا اليوم تبدو أفضل نسبيا رغم زيادة مصروفاتكم المالية .البعض منكم يبدي اهتماما اكبر بأحد أحبائه . تبدون بحاجة إلى الكثير من التغير في آماكن العمل والبيت  وترك مخاوفكم  المهنية انتم في وقت يحتاج لتحرك على الصعيد المهني .

………………………………………………..

القوس…قد ينجح البعض في إبرام عقد عمل خطط له منذ زمن ليس بالقصير .تبدو ظروفكم لهذا اليوم مربكة ويشوبها الكثير من الحذر وقد تجدون أنفسكم في حالة التوتر السريع مع مقربيكم  . تفكرون بالتحرك في إطار تحسين أوضاعكم المالية والتحرر من الضغوط التي تمرون بها عليكم الانتظار قليلا للخروج من هذه الظروف .عاطفيا أجواء مميزة جدا لهذه الفترة.

…………………………………………………

الجدي..أعمالكم هي الأكثر ضغطا لهذا اليوم وقد تدفع بكم لمزيد من أوقات للعمل وربما ينعكس ذلك سلبا على حالتكم الصحية . الكثير منكم يبحث عن فرصة عمل من خلال صديق .يمكنكم إجراء برنامج لدورة علاجية ناجحة أو الدخول في دورة تعليمية .عاطفيا أجوائكم تزداد صعوبة وانتم تقتربون من وقت قد يضعكم في حالة حرجة مع الشريك العاطفي إذا لم تحسنوا التصرف .

………………………………………………..

الدلو..هناك فرصة للحصول على تأكيدات في العمل او حصولكم على بعض المكاسب المالية. عليكم الاهتمام بصحتكم أكثر خلال الفترة الممتدة للأسابيع الأربع القادمة حيث تتواجد قوى تكوينية ذات تأثير سلبي في مكان يرتبط بالجانب الصحي التكويني .انتم بحاجة لمرونة وأسلوب مختلف لهذه الفترة مع الشريك الزوجي كي يمكنكم تجاوز الفترة السلبية بدون خسارة .

…………………………………………………..

الحوت..قد يكون هذا الوقت الأصعب على الصعيد النفسي والعائلي في هذا الوقت قد لا نستطيع التعامل بدبلوماسية مع الآخرين في العمل. تجنبوا مصروفات مالية غير مبررة والابتعاد عن المشتريات الفائضة  منكم من يبدأ في تغير الكثير من أحواله في البيت وقد يغير مكان إقامته والانتقال إلى سكن جديد .

…………………………………………………..

والله اعلم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: