صيف الجدي.. رومانسية وحب وسعادة

0 29

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

ثلاثاء, 06/12/2018 – 09:55
برج الجدي ولغاية الآن إختبر عاماً جيداً نسبياً وهو من دون أشك أفضل من الأعوام السابقة.
صحيح أنه لا يوجد سنة سهلة بشكل كامل ولكن هناك سنوات تكون فيها التعقيدات أقل بأشواط من غيرها.. وهذا ما كان نصيب الجدي لغاية الان. فما الذي يحمله الصيف لهذا البرج؟

صيف الجدي بشكل عام

الصيف سيجلب معه الكثير من الحماسة، الحماسة هذه قد تكون إيجابية وقد تتمحور حول الكثير من الدراما خصوصاً في الحياة العاطفية. قد يدخل الجدي في علاقة جديدة أو يمر بتجربة إنفصال ولكن وبغض النظر عما إن كان المسار هو الدخول في علاقة أو الإبتعاد عنها فإن النتيجة ستكون الكثير من العاطفية الجياشة التي ستفتح عيونه على إحتمالات عديدة.
العلاقة بالأصدقاء ستكون في أفضل مراحلها والجدي بالفعل سيستمتع برفقتهم كما سيستمتعون هم أيضاً برفقته.

مع إنتصاف الصيف سيكون هناك تجربة مختلفة ستجعل الجدي يتوقف لبرهة ويعيد حساباته كاملة. المرحلة هذه ستكون هامة جداً لانها هي التي ستجعله يتخلص من كل ما هو قديم وينطلق الى الحياة بنظرة جديدة ومفهوم جديد وأمل بما هو أفضل.
البداية ستكون صعبة من دون شك لان الجدي يكره هكذا تغييرات جذرية ولكنه ومع الوقت سيعتاد على ذلك وسيخرج من تلك المرحلة أقوى من أي وقت مضى.

مع نهاية الصيف سيكون هناك رغبة جديدة للقيام بالمغامرات، التي عادة يتفاداها البرج هذا، ولكنه سيخطط للكثير من النشاطات التي ستحمل له مغامرات من نوع ما. قد يتراجع في اللحظة الاخيرة وقد لا يتراجع، الابراج تنصحه بعدم التراجع لان التجربة تستحق القيام بها.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الجدي على الصعيد العاطفي

الهدوء على الصعيد العاطفي سيستمر حتى الخامس عشر من يونيو/ حزيران. حينها التوتر سيفرض نفسه على علاقات الجدي سواء كانت الزواج أو الحب. المساومة والتفهم لوجهة نظر الاخر من الامور التي على الجدي إعتمادها كي يتمكن من حل المشاكل التي ستواجهه.

بعد مرحلة التوتر سيحمل شهر يوليو/ تموز الكثير من التناغم والرومانسية والحب. الفترة هذه ستكون رومانسية لكل الذين ينتمون الى برج الجدي سواء الفئة المتزوجة أو المرتبطة بعلاقة حب أو حتى تلك التي ما تزال تبحث عن الحب. الجدي الاعزب سيدخل في علاقة جديدة والحب الذي سيتم اختباره سيكون رومانسياً وجدياً الى حد ما.

الحياة العاطفية ستستمر على ما هي عليه خلال شهر آب/ أغسطس وهذا امر جيد لان التناغم والرومانسية ستستمر لفترة أطول. المثير في هذا الشهر هو ان البرج هذا سيجد نفسه يسير العلاقة بالاتجاه الذي يريده والذي هو عادة الجدية وتأسيس عائلة وفق اسس صحية ومتينة.
ولكن ما على الجدي الحذر منه هو تدخل أحد افراد العائلة في حياته الشخصية. في حال سمح له بالتدخل فان العلاقة ستكون حافلة بالمشاكل لان الشريك سيعترض على التدخل بهذه الطريقة.

مع نهاية الصيف الاعزب سيفقد أي إهتمام بالدخول في علاقات جديدة. الحب وبشكل مفاجئ لن يشكل له أي اهمية على الاطلاق. اما المتزوج فهو سيدخل في حالة من الجمود المؤقت ولكنه لن يكون سلبياً لانه لا وجود لاي نوع من المشاكل مع الشريك.

الجدي على الصعيد المهني

الحياة المهنية ومنذ بداية الصيف ستكون نشيطة جداً.. وسيكون هناك الانشغال الكلي والتام بتحقيق الاهداف المهنية. سيعمل برج الجدي بشكل جدي تماماً كما انه سيتعامل مع كل المواقف التي تواجهه بعقلانية ومنطق. مع بداية شهر يوليو/ تموز سيجد نفسه يركز اكثر على العائلة وليس على الحياة المهنية. ولكن ذلك لن يؤثر على مساره المهني إذ انه وفي الثالث والعشرين من يوليو/ تموز هو على موعد مع نجاح كبير سيؤثر وبشكل إيجابي على حياته المهنية ومكانته الاجتماعية.

بحلول شهر آب/ أغسطس الطموحات المهنية للجدي ستشهد تحولاً كبيراً وسيكون هناك التفكير بإستثمارات أو حتى بعمل جديد عائلي. مع نهاية الصيف الحياة المهنية ستكون قد وصلت لأفضل مراحلها والجدي سيكون في حالة من الرضا عما حققه حتى الان.

الجدي على الصعيد المادي

الأوضاع المادية مع بداية الصيف ستكون على ما هي عليه ولكن ما على الجدي فعله هو الحرص على معدل الانفاق لان الشهر برمته لن يشهد على أي مدخول إضافي مقابل إلتزامات عديدة ستفرض نفسها. شهر يوليو/ تموز ورغم انه سيحمل النجاح المهني ولكنه سيجلب معه أزمة مالية.. البرج هذا سيجد نفسه في مأزق كبير وقد يحتاج الى مساعدة الاخرين للخروج منه. ولكن الخبر الجيد في هذه الصورة القاتمة هو أن الجدي المتزوج سيجد المساعدة من الشريك لان أوضاعه المالية ستشهد تحسناً كبيراً خلال هذه الفترة. مع فترة صعبة للغاية شهر آب/أغسطس سيحمل معه الكثير من الرخاء المادي شرط ان يتعامل برج الجدي بذكاء مع المبالغ التي يجنيها. نهاية الصيف ستكون بلا أي مفاجآت، الوضع المادي لن يكون مريحاً ولكنه في الوقت عينه لن يكون سيئاً.

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

التحذير الذي تحتاجين لسماعه.. وفق برجك

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

الجميلة

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: