توقعات الابراج ليوم الخميس 14-6-2018

0 34

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

توقعات الأبراج ليوم الخميس الموافق

14-6-2018-إعداد..علي البكري

…………………………………….

الحمل..حاولوا تجنب المواجهة مع العائلة لهذا اليوم والابتعاد عن كل ما يسبب لكم القلق نتيجة عدم استقرار عواطفكم لهذه الفترة . على الرغم من التحسن في إيراداتكم المالية قد تلمسون بعض التغير الايجابي لهذه الفترة كما إنكم تحتاجون لمزيد من الضغط على مصروفاتكم المالية تجنبا للمتاعب.

……………………………………………….

 الثور…تحتاجون إلى المزيد من التنظيم في أعمالكم التجارية والمهنية لهذه الفترة ,في جانب أخر عليكم ترتيب أوضاعكم المرتبطة بشراكه مالية  والتأكد من توافقكم مع الشريك لضمان نجاح هذه الشراكة.على الرغم من سعيكم لتجربة السفر لهذه الفترة لكن صفة التأجيل لهذا السفر تبدو الأقرب .عاطفيا الوضع جيد ويبشر بالكثير من التحسن .

…………………………………………….

الجوزاء…فرص جني المال تبدو أفضل لهذه الفترة رغم بعض التلكؤ .  فرص الإنجاب لهذه الفترة تبدو اقل وتبدو هناك بعض المتاعب في هذا الجانب وبعض مواليد سنة 1974 و1982 و1984 و1988 قد يعانون من مخاطر في هذه الفترة لذا عليهم اخذ الحذر وزيارة الطبيب عند الشعور بأي عارض صحي .عاطفيا تعانون من عدم الاستقرار لهذه الفترة .

……………………………………………….

السرطان..يعد وقتا مهما إذا رغبتم بالقيام بمبادرة وعدم ترك الأمور تسير بشكلها الاعتيادي حيث فرص الحظ جيدة في أكثر من جانب والبعض يقوم بسفر مفاجئ.عاطفيا تنشغلون بأحوالكم العاطفية الأخذة بالانتعاش ومشاركة الحبيب بكل صغيرة وكبيرة كما يسجل هذا اليوم تكوينيا أعلى معدلات الطاقة التكوينية للزواج وهي فرصة جيدة لمن يتوج هذه العلاقة .

……………………………………………….

الأسد…التحلي بالصبر وترك الأعمال التي تسبب لكم المتاعب فقد تجدون الكثير من الالتزامات من حولكم, تكوينيا تمرون بصعوبة في تقبل واقع حال أعمالكم لهذا اليوم مع شعور بعدم الرغبة في تلبية ما يطلب منكم   .عاطفيا.تمر الفرص سريعا والكثير يتوج بنهاية سعيدة لهذه الأيام شرط  أن تبقى هذه الأمور بعيدة عن المقربين منكم لحين التتويج رسميا أفضل المواليد لسنة.1990و1991و1994و1988و1986و1975و1971 و1966و1969و1973.تزداد محاولاتكم للقيام بسفر بعيد .

…………………………………………………..

العذراء…تجنبوا التسرع في ابدأ الرأي بشخصية الشريك أو الزوج لهذه الفترة فقد تتسبب في نشوب خلاف في حين إنكم تقتربون من فترة ايجابية تساعدكم على الانتقال لواقع جديد ,الوقت القادم يعطي قوة اندفاع اتجاه تحقيق مكاسب شخصية منها الحصول على فرص مالية ومهنية كما بوسعكم الانتقال إلى سكن جديد .

………………………………………………..

الميزان..تشغلكم قضية ارث أو متعلقات مالية قد يطول بعض الشيء  إنهائها مع فرصة كسب قرار قانوني ,الوقت يعد جيدا  لإجراء سفر بعيد أو في الحصول على تأشيرة سفر .مهنيا.قد تزداد مشاكل العمل فقد تخسرون كثيرا من رصيدكم المهني إذا لم تحسنوا التعامل لهذه الفترة الحرجة في تاريخكم وتحديدا مواليد سنة 1970و1981و1984و1968.

……………………………………………..

العقرب..قد تجدون خطواتكم بطيئة لكنها نافعة حذرا من التسرع في هذه الفترة انتم تقتربون من لحظات هي الأكثر أهمية في حياتكم بعد عناء طويل .لديكم وقت يسمح للقيام بدراسة عليا أو للهجرة بعيدا عن دياركم , سيحاول البعض تعزيز قدراته المالية بالحصول على مكسب مالي مهم.عاطفيا تقتربون من حل يرضي الشركاء خلال الأسابيع القادمة .

……………………………………………….

القوس…عليكم الاهتمام بصحتكم لهذا الوقت والابتعاد عن إثارة المتاعب من حولكم للحفاظ على روحكم المعنوية مرتفعة في وقت صعب تكوينيا .  يقوم البعض منكم بسفر مفاجئ وسريع وهي حالة ايجابية والبعض تجمعه فرصة من خلالها يأتي الارتباط العاطفي .

…………………………………………………

الجدي..مهنيا تركزون كثيرا على تصحيح مسارات عملكم لهذه الفترة وفتح أفاق عمل جديدة وهي ان حصلت تعد نقطة تحول نحو أعمال جديدة تساعدكم كثيرا في تطوير أوضاعكم  .في هذه الفترة يفكر الكثير منكم لتغير مجرى حياته من خلال السفر أو الهجرة لكنها تبقى فرص مؤجلة ومحفوفة بالمخاطر نتيجة عدم صدق وعود الآخرين معكم .

……………………………………………………….

الدلو..عليكم اخذ مزيدا من الحذر عند قيادة مركبتكم على الطرقات السريعة وتجنب الخوض في مسائل جانبية تخص شركائكم الماليين لهذه الفترة بل الانتظار لأيام قلائل لحين وضوح الرؤية لديكم. عليكم ترك الأمور التي تجعلكم عصبي المزاج وقد يظهر من يحاول فرض رأيه عليكم.البعض ينشغل بمتابعة شان  مالي والبعض يحول تسوية أمور مالية  سابقة كما الوقت   يسمح بالحصول على قرض مصرفي .

…………………………………..

الحوت..عليكم أن لا تضيعوا الوقت بل القيام بكل التحركات اللازمة للحصول على مطالبكم فالزوايا التكوينية لهذا الوقت تمنحكم إشارات ايجابية مع حظ يدعم طرق حصولكم على مطالب مؤجلة .يلعب الحظ معكم بشكل ايجابي والكثير يهتم بشؤون العائلة وهناك من تشغله قضية عقارية .عاطفيا الوقت ملائم جدا للارتباط والزواج يعد الوقت الأهم لذلك لمن يرغب .

………………………………………………..

والله اعلم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: